رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هيدي كرم : أظهر ضيف شرف في مسلسل وبينا ميعاد 2 وفيلم آل شنب مفاجأة مهرجان الجونة

هيدي كرم
هيدي كرم

تنتظر هيدي كرم عرض فيلم آل شنب في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، وقالت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : الفيلم سيكون مفاجأة المهرجان ومتحمسة لرؤية ردود الفعل عليه، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

 

وتابعت : تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في مسلسل وبينا ميعاد 2، حيث أظهر كضيف شرف، ومن المقرر أن أبدأ تصوير مشاهدي خلال الأيام المقبلة.

 

مسلسل وبينا ميعاد، بطولة شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، بسمة، داليا شوقي، أسامة الهادي، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

 

ودارت أحداث الجزء الأول حول عائلة حسن الذي قام بدوره صبري فواز، وتوفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد هم علي وطاهر ومراد ومصطفى، نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية وهي شيرين رضا التي طلقها زوجها تاركًا لها أربع فتيات هن أروى وهند وليلى ونيللي، ونشأن على الكبت والديكتاتورية.

 

أما فيلم آل شنب، فتم اختياره للعرض ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة، المقرر إقامتها في الفترة من يوم 27 أكتوبر إلى 2 نوفمبر المقبل، ويشارك في بطولته ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، محمود البزاوي، علي الطيب، حسن مالك، ابتهال الصريطي، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، وهبة يسري، والعمل من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

 

ويعد مسلسل الاختيار 3، هو آخر أعمال هيدي كرم، والذي عُرض في الموسم الرمضاني 2022، وشارك في بطولته أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، إيمان العاصي، محمد رياض، صبري فواز، خالد الصاوي، وآخرين، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

 

تم نسخ الرابط