رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني خليفة مخرجاً لمسلسل الساعة 5 بطولة آسر ياسين رمضان 2024

آسر ياسين ـ هاني
آسر ياسين ـ هاني خليفة

يواصل آسر ياسين في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الساعة 5، الذي ينافس به في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أن هاني خليفة سيكون مخرج العمل، ومن المقرر انطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة.

ومسلسل الساعة 5 بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، والعمل مكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار من الغموض والإثارة.

ومن ناحية أخرى، يتعاون هاني خليفة مع منى زكي في مسلسل جديد يحمل اسم طالع نازل، من إنتاج أمير شوقي.

آخر أعماله في رمضان 

وكان آخر مشاركة لـ هاني خليفة في رمضان من خلال مسلسل ليالى أوجيني، الذي عُرض عام 2018، وكان من بطولة ظافر العابدين، أمينة خليل، إنجي المقدم، كارمن بصيبص، أسماء أبو اليزيد، ليلى عز العرب، مراد مكرم، نادين، مريم الخشت، وسيناريو وحوار سماء عبدالخالق، وإنجي القاسم.

 فيما كان آخر أعماله في السينما فيلم سكر مر، والذي عرض عام 2015، بطولة عدد كبير من النجوم منهم أمينة خليل، الراحل هيثم أحمد زكي، أحمد الفيشاوي، كريم فهمي، شيري عادل، ناهد السباعي، عمر السعيد، نبيل عيسى، ومن تأليف محمد عبدالمعطي.

وينتظر هاني خليفة، عرض فيلم القاهرة مكة، خلال الفترة المقبلة، بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، حسن العدل، أنس جمال، شادي الفونس، والعمل من تأليف محمد رجاء.

آسر ياسين وشماريخ

أما آسر ياسين، فيعرض له في دور العرض السينمائي في الفترة الحالية، فيلم شماريخ، ويشاركه البطولة أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، الراحل مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

كما بدأ مؤخرا تصوير مشاهده في فيلم فرقة الموت، بطولة أحمد عز، منة شلبي، بيومي فؤاد، سماح أنور، فريدة سيف النصر، رشدي الشامي، خالد كمال، وعصام عمر، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تاريخي أكشن تشويقي، تقع في الصعيد، ويلعب خلاله أحمد عز شخصية ضابط اسمه عمر يدخل في صراعات عديدة مع خط الصعيد الذي يقوم بدوره آسر ياسين بالفيلم.

تم نسخ الرابط