رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

في فرقة الموت وولاد رزق .. أحمد عز وآسر ياسين ثنائية سينمائية في 2024

أسر ياسين - أحمد
أسر ياسين - أحمد عز

تشهد السينما في الفترة القادمة عرض أكثر من عمل، كما أنها سيكون هناك العديد من الثنائيات التي ينتظرها الجمهور ومن أبرزها الثنائي أحمد عز وآسر ياسين، ويجتمعا في أكثر من مشروع فني.

 

البداية مع فيلم ولاد رزق 3، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم عمرو يوسف، سيد رجب، نسرين أمين، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم بطل الملاكمة تايسون فيوري، ويشهد الجزء الجديد من العمل غياب كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

 

أيضًا من المفترض أن يستأنف الثنائي الفترة القادمة تصوير فيلم فرقة الموت، تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء، ويشارك فيه منة شلبي، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار تاريخي أكشن تشويقي، تقع أحداثه في الصعيد، ويلعب خلاله أحمد عز شخصية ضابط اسمه عمر يدخل في صراعات عديدة مع خط الصعيد الذي يقوم بدوره آسر ياسين بالفيلم.

 

ومن ناحية أخرى غاب عز عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي، وكان آخر أعماله في مسلسل الاختيار، الجزء الثالث تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وشارك فيه أحمد السقا، ياسرجلال، كريم عبدالعزيز، خالد الصاوي، إيمان العاصي، منى عبدالغني وآخرين.

 

أما آسر ياسين فقد شارك في بطولة مسلسل الكتيبة 101، مع عمرو يوسف، من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة وحقق العمل رد فعل واسع وقت عرضه خاصة أنه كشف عن العديد من بطولات الجيش المصري، وشارك فيه لبلبة، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد عبدالعزيز وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط