رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد داش : لعبت كرة قدم في إنبي وبدايتي في التمثيل كانت من بوابة الإعلانات

أحمد داش
أحمد داش

كشف أحمد داش بدايات دخوله عالم الفن، وسبب تركه كرة القدم، وذلك خلال لقاءه ببرنامج كلمة أخيرة، المذاع على شاشة on، وتقدمه لميس الحديدي.

أحمد داش وكرة القدم

وقال أحمد داش : كنت بلعب كرة قدم في إنبي منذ أن كان عمري 6 سنوات حتى 15 سنة، والتمثيل لم يكن حلمي في البداية، ولكن اللي شدني للفن هو التعبير عن النفس، وعندما كنت صغيرا، كان شعري كيرلي، ودخلت التمثيل من خلال عملي في مجال الإعلانات لمدة سنة ونصف.
وتابع : نفسي أقدم عمل يشبه الكيت كات، وأتعاون مع المخرج الكبير داود عبدالسيد، وأحب الإرهاب والكباب ومعالي الوزير لوحيد حامد.

وأشار خلال حديثه إلى أنه لا يركز في مشواره على جمع أكبر قدر من الأموال، مضيفا : لو كنت بحلم بجمع أموال كثيرة كنت استمريت في لعب كرة القدم، ولكن جمع الأموال ليس من أحلامي، لأن الممتع بالنسبة لي هو التعبير عن نفسي من خلال الفن.

وأضاف : سنة 2023 قدمت فيها نجاحات وتعاونت مع المخرج محمد سامي وحققنا نجاح كبير في الوطن العربي من خلال جعفر العمدة.

واستكمل : اهتمامي بالرياضة ساعدني كثيرا في مشاهد الأكشن بالإضافة لورش التمثيل والرقص التي أخذتها، لإنها بتعمل تحكم في الجسم بشكل كبير، وتساعد على تحريك العضلات بحرية وربطها بالمخ، حتى تكون لغة الجسد أسهل وأكثر مصداقية.

جعفر العمدة

وشارك أحمد داش في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل جعفر العمدة، وجسد شخصية نجل محمد رمضان.

ومسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، وجوري بكر، تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

كما قدم في رمضان 2023 بطولة مسلسل الصندوق، تأليف مصطفى صقر وإخراج مروان عبدالمنعم، وشارك في العمل كل من هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، كريم سرور، وآخرين.

وينافس داش في الموسم الرمضاني المقبل 2024، من خلال مسلسل مسار إجباري، الذي يضم كل من عصام عمر، بسمة، صابرين، والعمل من إخراج نادين خان.

تم نسخ الرابط