رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد داش وعصام عمر يبدآن تصوير مسلسل مسار إجباري يناير المقبل

عصام عمر - أحمد داش
عصام عمر - أحمد داش

تعاقد أحمد داش وعصام عمر على بطولة مسلسل مسار إجباري، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أنهما سيبدآن تصويره في شهر يناير المقبل، عقب الانتهاء من التحضيرات النهائية له.

 

مسلسل مسار إجباري يشارك في بطولته كل من أحمد داش، عصام عمر، ومكون من 15 حلقة، ومن إخراج نادين خان.

 

ومن ناحية أخرى، حقق أحمد داش نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان 2023، بمسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي، كما قدم داش أيضًا في الموسم الرمضاني الماضي مسلسل الصندوق، الذي دارت أحداثه في 15 حلقة، وكان من تأليف مصطفى صقر وإخراج مروان عبدالمنعم، وشارك فيه كل من هدى المفتي، كريم سرور وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم ريهام عبدالغفور.

 

أما عصام عمر، فيعرض له حاليًا على منصة شاهد، مسلسل بطن الحوت، بطولة محمد فراج ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، ويشارك فيه كل من باسم سمرة، يوسف عثمان، أسماء أبواليزيد، هاجر سراج، حسن أبوالروس، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل، أحمد فهمي، تامر حبيب.

 

كما شارك عصام في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل تغيير جو، بطولة منة شلبي، إياد نصار، ميرفت أمين، شيرين، محمود قابيل، عصام عمر، وصالح بكري، والعمل قصة منى الشيمي، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، من إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج صادق الصباح. 

 

 

تم نسخ الرابط