رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالغفور تتجاوز أحزانها وتبدأ تصوير مسلسل كتالوج غداً

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

تعرضت ريهام عبدالغفور لأزمة نفسية كبيرة بعد وفاة والدها الراحل أشرف عبدالغفور، نهاية العام الماضي، وعلم خبر أبيض أن ريهام قررت تجاوز أحزانها وبدء تصوير مسلسلها الجديد كتالوج، مع محمد فراج، غداً السبت، ومن المفترض أن يعرض العمل على منصة Netflix.

دراما ريهام عبدالغفور

وقدمت ريهام عبدالغفور مؤخرًا العديد من الأعمال الناجحة، منها مسلسل الغرفة 207، الذي جمعها مع محمد فراج، ومسلسل الأصلي، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، ومسلسل أزمة منتصف العمر، من تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل، وشاركها البطولة كريم فهمي، كما ظهرت كضيف شرف في الجزء الرابع من مسلسل اللعبة، بطولة شيكو وهشام ماجد.

وشاركت ريهام في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل رشيد، إخراج مي ممدوح، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، وشارك فيه : خالد كمال، تامر نبيل، حسن العدل، الراحل أشرف عبدالغفور، محسن منصور، صلاح عبدالله، انتصار، صفوة.

وعلى مستوى السينما، تنتظر ريهام عرض فيلم ليلة العيد، الذي انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، ومن المفترض أن يعرض يوم 25 يناير الحالي، والعمل من بطولة يسرا، سميحة أيوب، عبير صبري، وعدد آخر من النجوم، ويتناول فكرة قهر المرأة، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

أما محمد فراج فقد عُرض له مؤخرًا مسلسل بطن الحوت، تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، وشارك فيه كل من باسم سمرة، سماح أنور، أسماء أبواليزيد، دنيا ماهر، عبدالعزيز مخيون، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم تامر حبيب، أحمد فهمي، أحمد داش، أمينة خليل، محمد علاء، حسن أبوالروس.

سينما محمد فراج

وعرض له مؤخرًا في السينما فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، والذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويشارك بجانب فراج في بطولته نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، ومحمد عبدالعظيم، والفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال.

كما شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل حرب الذي عرض في 10 حلقات، بطولة أحمد السقا، وكان من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر، وتناول العمل ملف ملفات الأمن القومي المصري.

تم نسخ الرابط