رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رواد السوشيال ميديا يشيدون بأماكن تصوير مسلسل بطن الحوت بطولة محمد فراج والسر فى المنتج الفنى

أحمد ماهر - محمد
أحمد ماهر - محمد فراج

يحقق مسلسل بطن الحوت من بطولة محمد فراج نجاحًا كبيرًا في الفترة الحالية، حيث يحصد نسب مشاهدة عالية، ويتصدر قائمة Top 10 عبر منصة شاهد منذ انطلاق عرضه يوم 23 نوفمبر الجاري. 

 

وأشاد عدد كبير من رواد السوشيال ميديا بالمسلسل وأداء أبطاله وأماكن تصويره، خاصة أن أماكن التصوير كلها خارجية ومنها ما لم يتم التصوير به من قبل، ويعود الفضل في ذلك إلى المنتج الفني للعمل أحمد ماهر ومجهوداته الواضحة في المسلسل مع كل طاقم عمله سواء الممثلين أو جهة الإنتاج أو طاقم الإخراج وغيرهم.

 

وتم تصوير مشاهد العمل في أكثر من مكان منهم مربع الرمش بمنطقة الأميرية الذي شهد عدد من مشاهد الأكشن والانفجارات الصعبة، أيضًا تم التصوير في مناطق شبرا والمرازيق والجيارة والحطابة، بالإضافة إلى عزبة البرج في دمياط التي شهدت تصوير عدد من مشاهد مسلسل تحت الوصاية لـ منى زكي.

 

كما صور صناع المسلسل عدد من المشاهد خلف مصنع القمح، وعلى طريق أسيوط الغربي، وورش الفخار، وتتسم كل الأماكن المذكورة بصعوبة التصوير الشديدة بها، مما جعل مهمة الانتهاء من تصوير كافة المشاهد صعبة، حيث لم يتم تصوير مشاهد في لوكيشانات داخلية سوى في أحد الفيلل في منطقة البدرشين.

 

يذكر أن المنتج الفني أحمد ماهر يملك رصيدًا كبيرًا وتاريخًا طويلًا من الأعمال الفنية والبرامج التلفزيونية والإعلانات الناجحة التي كان بها منتجًا فنيًا أو مساعدًا في الإنتاج منها أفلام أخي فوق الشجرة، ولاد رزق 1، هروب اضطراري، ابن القنصل، حرب أطاليا، عندليب الدقي، بلطية العايمة، درس خصوصي، ركلام، أيضًا برامج البلاتوه، أمين وشركاه، الـ 4 مواسم الأخيرة  من برامج رامز جلال للمقالب، صولا 2، بالإضافة إلى أكثر من إعلان مع شركات وي وإتصالات وكوكاكولا.

 

 

 

تم نسخ الرابط