رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد فراج : لم أتوقع هذا النجاح لمسلسل بطن الحوت وأزمته مع نقابة الممثلين لا تخصني

محمد فراج
محمد فراج

تحدث محمد فراج عن مسلسله الجديد بطن الحوت الذي يُعرض حاليًا على منصة شاهد، كما كشف عن رأيه حول أزمة العمل الأخيرة مع نقابة المهن التمثيلية، وذلك خلال حواره مع قناة غالية المغربية عبر يوتيوب، على هامش حضوره فعاليات المهرجان الدولي للفيلم بمراكش.

 

وقال فراج : ترددت على المغرب لأكثر من مرة من قبل، وسعيد جداً بدعوتي لحضور مهرجان مراكش لأول مرة، بسبب مشاركة فيلمي ڤوي ڤوي ڤوي به.

 

وعن بطن الحوت، واصل : لم أتوقع النجاح الذي يحققه حاليًا، وأنا دائمًا لا أستطيع أن أتوقع النجاح الكبير لأعمالي، فقد أشعر بالنجاح ولكن ليس بهذا الحجم الذي أراه في النهاية، وهذا حدث معي في مسلسل لعبة نيوتن الذي كان يضم كل عوامل النجاح ولكنه كسر الدنيا، ونفس الأمر بالنسبة لمسلسلي الغرفة 207.

 

واختتم : أزمة توقيع العقوبة على مسلسل بطن الحوت لا تخصني ولكن يُسأل فيها المنتج لأنني لا علاقة لي بهذه العقوبة، كما أنني لا أعرف الممثل صاحب الأزمة ولم يجمعني به أي مشهد في المسلسل.

 

مسلسل بطن الحوت مكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي مثير، من بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، يوسف عثمان، هاجر السراج، عبدالعزيز مخيون، وعصام عمر، والعمل من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

 

أما فيلم ڤوي ڤوي ڤوي فيُعرض حاليًا بدور العرض السينمائي، وينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويشارك بجانب فراج في بطولته نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، ومحمد عبدالعظيم، والفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال. 

 

 

تم نسخ الرابط