رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالغفور تتضم لقائمة الأكثر مشاهدة على watch it بمسلسل الأصلي

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

يتنافس عدد من النجوم خلال الفترة الحالية على دخول قائمة top 10 على منصة watch it، وتصدرهم الأكثر مشاهدة على المنصة، وقد استطاعت ريهام عبدالغفور أن تكون واحدة من  هؤلاء النجوم.

 

حيث استطاعت أن تنضم إلى قائمة الـ 10 مسلسلات الأكثر مشاهدة على المنصة، من خلال مسلسلها الأصلي، والذي عُرض لأول مرة على الشاشة في بداية هذا العام 2023.

 

وتجسد ريهام خلال المسلسل شخصية فاطمة الأصلي، والتي تسعى للحفاظ على تركة والدها من الضياع بعد وفاته، وتدور أحداث العمل في إطار درامي، حيث ترى أحقيتها في توزيع التركة، ومن ثم ترفض تقسيمها على إخوتها، وبالتالي تحاول السيطرة عليهم وتدبير المكائد لهم، مما يجعلهم أعداء.

 

وشارك في بطولة مسلسل الأصلي منال سلامة، أحمد الشامي، يوسف عثمان، طه خليفة، شاهيستا سعد، والمسلسل من إخراج أحمد حسن، ومن تأليف أمين جمال.

 

من ناحية أخرى تواصل ريهام عبدالغفور تلقيها العزاء في وفاة والدها الفنان أشرف عبدالغفور، والذي غاب عن عالمنا يوم الأحد الماضي إثر حادث أليم، ومن جانبها نعت والدها الراحل عبر حسابها على فيسبوك وكتبت : أدعيلك بإية يا حبيبي، أدعيلك بالرحمة، طب ما أنت كنت الرحمة، أدعيلك بالخير، طب ما أنت كل الخير، قلبي إتكسر، وضهري إتكسر، وروحي إتكسرت، الله يرحمك يا حبيبي، أرجوا الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي.

 

 

تم نسخ الرابط