رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالغفور تنعى والدها : هتوحشني لإنك كنت كل حاجة عندي في الدنيا ومش مصدقة إنك مت

ريهام وأشرف عبد الغفور
ريهام وأشرف عبد الغفور

نعت ريهام عبدالغفور، والدها أشرف عبدالغفور بكلمات مؤثرة، حيث وافته المنية أمس الأحد، عن عمر ناهز الـ 81 عاما، بعد تعرضه لحادث سير.

 

وكتبت ريهام عبر حسابها بموقع فيس بوك : إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضى ربنا، إنا لله وإنا إليه راجعون، مش مصدقة والله إني بكتب عنك أنت كدة، حتوحشني أوي يا حبيبي، توفي إلى رحمة الله تعالى أبويا وحبيبي وكل حاجة عندي في الدنيا.

 

 

 

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال أشرف عبدالغفور، مسلسل رشيد، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2023، وشارك في بطولته محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، حسن مالك، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، أحمد محارب، صلاح عبدالله، هالة صدقي، والعمل من إخراج مي ممدوح، في أولى تجاربها الإخراجية.

 

أيضًا شارك في مسلسل الأجهر برمضان الماضي 2023، بطولة عمرو سعد، درة، سيد رجب، ناهد السباعي، سارة سلامة، محمود قابيل، خالد زكي، عمرو عبدالجليل، والعمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.  

 

وكانت قدمت ريهام مؤخرًا العديد من الأعمال الناجحة، منها مسلسل الغرفة 207، الذي جمعها مع محمد فراج، ومسلسل الأصلي تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وأزمة منتصف العمر، من تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل، وشاركها البطولة كريم فهمي، كما ظهرت كضيف شرف في الجزء الرابع من مسلسل اللعبة، بطولة شيكو وهشام ماجد.

 

 

تم نسخ الرابط