رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

باسم سمرة : العتاولة مسلسل من العيار التقيل وأسماء أبو اليزيد قنبلة تمثيل فى بطن الحوت

باسم سمرة ـ أسماء
باسم سمرة ـ أسماء أبو اليزيد

عبر باسم سمرة عن سعادته بالمشاركة في مسلسل بطن الحوت، والذي عرض مؤخرا على منصة شاهد، كما تحدث عن مشاركته في مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

كواليس مسلسل بطن الحوت

وقال باسم سمرة خلال مداخلة هاتفية له مع لينا الطهطاوي في برنامج كلاكيت المذاع على نجوم إف إم : أخدنا سنة تصوير لأننا صورنا في أماكن مختلفة، وكنت متوقع أنه يحقق ردود فعل جيدة خاصة أننا بذلنا فيه مجهود كبير.

وتابع : سماح أنور نجمة كبيرة وممثلة من العيار التقيل، وكنت سعيد بالعمل معها، وتجمعني كيمياء مع محمد فراج، وسبق وتعاونا من قبل في أكثر من عمل، وبالتالي هناك أريحية كبيرة بيننا، أما أسماء أبو اليزيد فأعتبرها قنبلة فنية.

كما أشار إلى أنه يحب تجربة المسلسلات الـ 15 حلقة، مضيفا : أنا بدأت بـ 15 حلقة مع ليلى علوي في هالة والمستخبي وفتاة الليل، وبفضل الأعمال القصيرة زي 7 حلقات أو 10 و15، لأن هذه الأعمال تكون بعيدة عن المط والتطويل وتجعل الجمهور متحمس لآخر حلقة.

ماذا قال عن مسلسل العتاولة؟

أما عن مسلسل العتاولة، قال : مسلسل كبير ومن العيار الثقيل، ويضم نجوم كبار مثل أحمد السقا وطارق لطفي وزينة ومي كساب، وبإذن الله نبقى ضيوف خفاف على الجمهور في رمضان.

ومسلسل بطن الحوت بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، يوسف عثمان، هاجر السراج، عبدالعزيز مخيون، وعصام عمر، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وغادة عادل وأمينة خليل وبسمة وأحمد داش، والعمل من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

ويشارك في مسلسل العتاولة كل من أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، محمد نجاتي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، نهى عابدين، صفوة، محمد التاجي، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي ومؤمن نور ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور الأحداث في إطار شعبي اجتماعي، ويجسد أحمد السقا وطارق لطفي شخصيتا شقيقين على طريقة الأخوة أعداء.

تم نسخ الرابط