رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل بطن الحوت يتصدر قائمة Top 10 مشاهدة على شاهد بعد عرض أولى حلقاته

محمد فراج وباسم سمرة
محمد فراج وباسم سمرة

بدأ عرض مسلسل بطن الحوت من بطولة محمد فراج يوم الخميس الماضي عبر منصة شاهد Vip، ويأتي ذلك بعد أن خرج العمل من السباق الرمضاني الأخير 2023 وقرر صناعه استكمال تصويره بعد انتهاء الشهر الكريم.

 

ونجح بطن الحوت في تصدر تريندات السوشيال وحصد نسب مشاهدة عالية، كما تصدر قائمة تريند Top 10 على منصة شاهد في الساعات الماضية بعد عرض أول 3 حلقات منه.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، يسلط الضوء على العديد منها تجارة المخدرات وخطورتها على المجتمع، كما يقدم المسلسل صراع الأخوين قابيل وهابيل ولكن بطريقة معاصرة.

 

ويجسد محمد فراج خلال الأحداث شخصية ضياء، ويعمل في صناعة الفخار ويضطر للتعاون مع الجماعات السلفية، كما يتورط في تجارة المخدرات، مما يدخله في العديد من الأزمات، فيما يظهر باسم سمرة بشخصية شقيقه هلال ويدخل في صراعات معه، أما يوسف عثمان فيظهر بشخصية شيخ سلفي، وتعيش أسماء أبو اليزيد قصة حب مع فراج.

 

مسلسل بطن الحوت مكون من 15 حلقة، تُعرض 3 حلقات منه كل خميس، ومن بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، يوسف عثمان، هاجر السراج، عبدالعزيز مخيون، وعصام عمر، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وغادة عادل وأمينة خليل وبسمة وأحمد داش، والعمل من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

 

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ محمد فراج في السينمات فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، الذي تشاركه في بطولته نيللي كريم، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، محمد عبدالعظيم، وحنان يوسف، والفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال وإنتاج محمد حفظي.

 

 

تم نسخ الرابط