رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تامر حبيب : أجسد شخصية رجل دمياطي يتاجر في الممنوعات مع باسم سمرة في مسلسل بطن الحوت

باسم سمرة ـ تامر
باسم سمرة ـ تامر حبيب

انطلق، منذ أيام، عرض مسلسل بطن الحوت بطولة محمد فراج، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، وقال تامر حبيب في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أظهر في مسلسل بطن الحوت كضيف شرف، وأجسد شخصية رجل دمياطي وشغال في الممنوع مع باسم سمرة، والعمل تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي.

 

بطن الحوت يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يسلط الضوء على العديد من القضايا منها تجارة المخدرات وخطورتها على المجتمع، كما يقدم المسلسل صراع الأخوين قابيل وهابيل ولكن بطريقة معاصرة.

 

ويجسد محمد فراج خلال الأحداث شخصية رجل يعمل في صناعة الفخار ويضطر للتعاون مع الجماعات السلفية، كما يتورط في تجارة المخدرات، مما يدخله في العديد من الأزمات، فيما يظهر باسم سمرة بشخصية شقيقه ويدخل في صراعات معه، أما يوسف عثمان فيظهر بشخصية شيخ سلفي، وتعيش أسماء أبو اليزيد قصة حب مع فراج.

 

مسلسل بطن الحوت مكون من 15 حلقة، وشهدت الحلقة الأولى ظهور أحمد فهمي وأمينة خليل وأحمد داش ضيوف شرف، والعمل من بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، يوسف عثمان، هاجر السراج، عبدالعزيز مخيون، وعصام عمر، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

 

جدير بالذكر أن تامر حبيب يواصل في الفترة الحالية كتابة مسلسل ميوزيكال جديد من بطولة منة شلبي، وإخراج هادي الباجوري ويعرض في 8 حلقات على منصة شاهد.

 

 

تم نسخ الرابط