رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

باسم سمرة يجسد شخصية شرير في مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا رمضان 2024

باسم سمرة ـ أحمد
باسم سمرة ـ أحمد السقا

تعاقد باسم سمرة مؤخرًا على المشاركة في مسلسل العتاولة، مع أحمد السقا، وعلم خبر أبيض أن باسم سمرة سيظهر مرة أخرى بشخصية شرير، كما قدم في مسلسل بابا المجال، العام الماضي وكان من بطولة مصطفى شعبان.

 

مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، حنان سليمان، هدى الإتربي وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير المقرر له في الشهر الحالي، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

 

وشارك باسم سمرة في بطولة مسلسل بابا المجال، مع مصطفى شعبان، وكان من إخراج أحمد خالد موسى، وشارك فيه كل من سوسن بدر، رياض الخولي، أحمد ماهر، محمد نجاتي، جومانا مراد، سهر الصايغ، وكان ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية.

 

وشارك السقا في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل حرب، تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال، وضم كل من محمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، سارة الشامي، إنجي المقدم، إيناس كامل، مصطفى منصور، وتناول العمل العديد من بطولات الأجهزة الأمنية في التصدي لبعض الجماعات الإرهابية.

 

وعلى مستوى السينما فقد انتهى باسم مؤخرًا من تصوير فيلم اللعب مع العيال، بطولة محمد إمام تأليف وإخراج شريف عرفه، ويشارك فيه كل من أسماء جلال، ويزو، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، ومن المفترض أن يعلن خلال الأيام القادمة عن موعد عرض العمل، كما أنه يواصل في الفترة الحالية تصوير فيلم جديد بعنوان وقت إضافي، يقوم ببطولته بجانب كل من نسرين أمين، بيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل.

 

 

تم نسخ الرابط