رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رامي صبري يتحدث عن ألبومه وعن شيرين وحقيقة دخوله التمثيل في خبر أبيض tv

رامي صبري - شيرين
رامي صبري - شيرين عبدالوهاب

تحدث رامي صبري عن ألبومه الجديد النهايات أخلاق، والذي طرحه خلال الفترة الماضية وحقق نجاحًا كبيرًا، قائلا : الألبوم الأخير النهايات أخلاق مكون من 12 أغنية وتعاونت مع ملحنين جدد به.

ماذا قال رامي صبري عن ألبوم النهايات أخلاق؟

وتابع خلال لقائه مع كاميرا برنامج يا خبر أبيض، الذي يُعرض على خبر أبيض TV.: الألبوم فيه شغل مختلف وكالعادة أضع مجهودي فيه، وأنا بعتبر الأغاني والألبومات بتاعتي زي اللوحات، فبهتم بيهم جدًا علشان ده تاريخي الفني اللي بكونه، وتابعت ردود الفعل على الألبوم وناس كتير اتبسطت بيه ومعظم الأغنيات كانت تريند.

شاهد الحلقة كامل …

وأضاف : الجمهور في مصر ودبي والسعودية بيحبوا الأغاني الدرامية ولذلك معظم الأغاني الدرامية اللي موجودة في الألبوم كانت تريند، وبين الحيطان هي الأغنية الأهم في الألبوم لأن كلماتها وألحانها وتوزيعها مختلفين.

هل يدخل رامي صبري مجال التمثيل قريبًا؟

أما عن دخوله التمثيل، قال رامي صبري : التمثيل شاق جدا ويحتاج وقت وتركيز كبير وأنا مش شاطر فيه، ولكني أحب المزيكا وأفضل الاهتمام والتركيز فيها أكثر لأني شاطر فيها، ولو قدمت فيلم سوف يكون ميوزيكال.

كما تحدث رامي عن الألقاب التي تطلق على بعض الفنانين مثل صوت مصر، قائلا : الألقاب لا تشغلني والأهم بالنسبة لي الأغاني والشغل اللي بنقدمه.

ووجه رامي صبري رسالة لشيرين عبدالوهاب، قائلا : هي فنانة عظيمة وكلنا بنفتخر بيها وهي صديقة عمري وبيننا عشرة كبيرة، ونفسي تركز أكثر في المزيكا وهي تستحق تكون أفضل ألف مرة.

 ومن ناحية أخرى، احتفل رامي صبري مؤخرا بوصول أغنيته يمكن خير لـ 100 مليون مشاهدة بعد أكثر من سنة على طرحها على يوتيوب، وكتب عبر انستجرام: يمكن خير 100 مليون مشاهدة على يوتيوب، شكرًا لجمهور رامي صبري في كل مكان.

شاهد الفيديو التالي …

وأغنية يمكن خير من ألحان رامي صبري، ومن كلمات أحمد علي موسى، توزيع طارق توكل، وتريات تامر غنيم، وجيتار أحمد حسين، وجاءت ضمن ألبوم معايا هتبدع، الذي ضم 8 أغاني هي معايا هتبدع، لما بيوحشني،  يمكن خير، إحنا في حتة تانية، إنت الأصل، بتفتكرني ساعات، حبينا، وفاكر نفسك هدية.

تم نسخ الرابط