رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

النهايات أخلاق وبين الحيطان وبحكي عليكي.. رامي صبري ينافس على تريند يوتيوب بـ 3 أغاني

رامي صبري
رامي صبري

استطاع رامي صبري خلال الساعات الأخيرة أن ينافس على تريند يوتيوب ويدخل قائمة top 10 على الموقع بـ 3 أغاني من ألبومه الجديد النهايات أخلاق، والذي طرحه أمس 5 يناير، وحقق مشاهدات عالية فور طرحه.
واحتلت أغنية بين الحيطان المركز الثالث ضمن قائمة top 10، كما استطاعت أن تحقق ما يقرب من 250 ألف مشاهدة بعد يوم واحد من طرحها، والأغنية من كلمات عمرو المصري، ومن ألحان وتوزيع ومكس وماستر عمرو الخضري، وجيتار مصطفى نصر.

كذلك نافس على تريند يوتيوب من خلال أغنية بحكي عليكي، والتي احتلت المركز الخامس، وحققت 180 ألف مشاهدة، خلال يوم من طرحها، وأغنية بحكي عليكي من ألحان محمد مدين، وكلمات أحمد علي موسى، وتوزيع أمين نبيل.

النهايات أخلاق

أما أغنية النهايات أخلاق، والتي حمل الألبوم اسمها، فقد استطاعت أن تحتل المركز السابع ضمن قائمة الأكثر مشاهدة على يوتيوب، وحققت 185 ألف مشاهدة، وهي من كلمات أحمد جابر، وألحان محمد شحاتة، وتوزيع مكس ماستر وسام عبدالمنعم، جيتار شريف فهمي، وتريات تامر غنيم.

وكان قد أحيا رامي صبري، مؤخرًا حفل موسم رأس السنة في إحدى فنادق القاهرة الكبرى، بحضور عدد كبير من جمهوره، وقد خلاله عدد كبير من أنجح أغنياته.
من ناحية أخرى، سبق وتحدث رامي عن علاقته بزوجته، خلال لقائه ببرنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه إسعاد يونس، على شاشة dmc، وعلق قائلًا : تزوجت بعد الثورة وكنت خلصت فلوسي كلها ومفيش إنتاج ومفيش شغل جديد، ولكني لم أكن أحسب هذه الأمور ومعملتش فرح، وزوجتي شيرين هي نصفي الثاني الحلو في هذه الحياة، وهي الوحيدة التي تتحمل طريقتي وعصبيتي، حيث كانت تنزعج مني في الكثير من الأحيان ثم تعود للحديث معي مجددًا، ولكن على المستوى الفني كل الأغاني اللي مش بتعجبها ليا بمجرد ما أنزلها بتكسر الدنيا.

تم نسخ الرابط