رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنفوجراف خبر أبيض .. من هم أصحاب الفضل في حياة هنيدي؟

محمد هنيدي وأصحاب
محمد هنيدي وأصحاب الفضل

كشف محمد هنيدي في تصريحات تلفزيونية مؤخرًا عن أصحاب الفضل في مسيرته الفنية، حيث أرجع الفضل في نجوميته والشهرة التي حققها في بداياته إلى عدد من النجوم الذين تعاون معهم منهم هالة فاخر وسيد زيان.

دور هالة فاخر وسيد زيان في مسيرة هنيدي

وقال هنيدي عن هالة فاخر : كنت أقدم مسرحية من إخراج السيد راضي في بداية مسيرتي، وكانت من بطولة محمد عوض وهالة فاخر، ودوري وقتها كان عبارة عن جملة واحدة، ولكن هالة فاخر ساعدتني في أن أقول هذه الجملة بطريقة معينة مختلفة مما جعلني أحقق النجاح بالمسرحية وبعد أيام من عرضها أصبحت بطلها، وعمري ما أنسى فضل هالة فاخر عليّ ليوم الدين.

كما صرح محمد هنيدي عن سيد زيان : ساعدني في بدايتي، عندما كنت أقدم مسرحية معه في الإسكندرية، حيث كان يتركني أحصل على وقت طويل على خشبة المسرح قبل أن يأتي دوره في الدخول، وفي إحدى المرات جاء أحمد زكي إلى المسرح وسأل سيد زيان عن رأيه بي، وأجاب أنني سأصير نجمًا ويكون لي مسرح باسمي بعد 4 سنوات.

نجوم أثروا في مسيرة محمد هنيدي

وفي حياة محمد هنيدي العديد من النجوم الذين أثروا في مشواره الفني الذي حقق خلاله نجاحات عديدة، وصار واحدًا من أهم نجوم الكوميديا على الساحة خلال الـ 25 سنة الأخيرة.

وكان الزعيم عادل إمام من أبزر النجوم الذين منحوا هنيدي الفرصة، حيث شارك الأخير معه بمشهد واحد في فيلم المنسي من إنتاج عام 1993، حيث كشف هنيدي من قبل أنه برغم أن مشهده في الفيلم كان عبارة عن جملة واحدة إلا أنه وافق على الفور حبًا في الزعيم، وحقق هذا المشهد شهرة واسعة له ببدايته، ثم شارك هنيدي مع إمام في فيلم بخيت وعديلة في دور صغير لاقى النجاح كذلك.

كما لعب أحمد زكي دور مهم في مسيرة هنيدي، فعلى الرغم من ظهور هنيدي كومبارس صامت بفيلم الهروب في 1991، إلا أن زكي منحه الفرصة بفيلم البطل في 1998 وقدم هنيدي وقتها أكبر أدواره في السينما بهذه الفترة.

وقدمت سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة الدعم لـ محمد هنيدي في بدايته، عندما قدم مشهدين فقط معها بفيلم يوم حلو ويوم مر، وأثنت وقتها فاتن على أداء هنيدي الذي كان طالبًا في معهد السينما.

أيضًا كان لملك ترسو فريد شوقي فضلًا كبيرًا على محمد هنيدي، حيث قدم له الدعم في كواليس مسلسل البخيل وأنا، وتعلم منه أصول المهنة حسبما صرح هنيدي، وصار أبًا له، وحقق وقتها العمل نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة لـ هنيدي.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
تم نسخ الرابط