رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنيدي : هالة فاخر صاحبة فضل ومحدش في معزة علاء ولى الدين

محمد هنيدي - علاء
محمد هنيدي - علاء ولى الدين - هالة فاخر

واصل محمد هنيدي حواره مع الإعلامي محمود سعد ببرنامج Sold Out، الذي يُعرض على قناة cbc ومنصة، وكشف خلال اللقاء عن كواليس في بداية مسيرته الفنية، كما تحدث عن صداقته الكبيرة بالراحل علاء ولي الدين.

دور هالة فاخر في بداية مسيرة هنيدي

وقال محمد هنيدي : كنت أقدم مسرحية من إخراج السيد راضي في بداية مسيرتي، وكانت من بطولة محمد عوض ومجدي إمام وهالة فاخر وخالد النبوي وغيرهم، ودوري وقتها كان عبارة عن جملة واحدة، ولكن هالة فاخر ساعدتني في أن أقول هذه الجملة بطريقة معينة مختلفة مما جعلني أحقق النجاح بالمسرحية وبعد أيام من عرضها أصبحت بطلها، وعمري مأنسى فضل هالة فاخر عليّ ليوم الدين.

وواصل : أيضًا سيد زيان ساعدني في بدايتي، عندما كنت أقدم مسرحية معه في الإسكندرية، حيث كان يتركني أحصل على وقت طويل على خشبة المسرح قبل أن يأتي دوره في الدخول، وفي إحدى المرات جاء أحمد زكي إلى المسرح وسأل سيد زيان عن رأيه بي، وأجاب زيان أنني سأصير نجمًا ويكون لي مسرح باسمي بعد 4 سنوات.

وعن الأزمات في مسيرته الفنية، تابع : تعرضت لحملات لهدمي من قبل ومحمود سعد هو من نبهني إليها، كما أن فيلم صاحب صاحبه فشل في السينمات عند طرحه وكانت أول مرة أقدم فيلم يفشل، ولكن نجح بعدها مع الناس عند عرضه في التليفزيون ونال إعاجبهم، ولم أقف عند فشله وقتها بل بدأت في هذه الفترة التحضير للفيلم التالي عسكر في المعسكر.

علاقة محمد هنيدي بـ علاء ولي الدين

أما عن علاء ولي الدين، علق : هو الحاضر الغائب معنا دائمًا المواضيع والحكايات التي نتذكرها، وموته كان خبطة وصدمة كبيرة عشتها لمدة 3 شهور، ومحدش هييجي في حياتي زي علاء ولي الدين.

واختتم محمد هنيدي حديثه، قائلًا : تقابلنا لأول مرة أنا وعلاء ولي الدين في المعهد العالي للفنون المسرحية وعيشنا أكثر من 20 سنة سويًا، ومفيش حد هييجي بالنسبة لي في معزة علاء، واللي مهون شوية عليّ عدم وجوده هو معتز شقيقه.

ومن ناحية أخرى، يحضر محمد هنيدي لأكثر من عمل خلال الفترة الحالية منها مسرحية رمضان سكول ميوزيكال، التي يعيد من خلالها تقديم شخصية الشهيرة رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، أيضًا يقدم هنيدي الجزء الثاني من مسلسله أرض النفاق بعدما عُرض الجزء الأول في 2018، وشارك في بطولته الراحلة دلال عبدالعزيز، هنا شيحة، محمد ثروت، محمد محمود، محمود حافظ، محمد الصاوي، سلوى محمد علوي، وليلى عز العرب، والعمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز وماندو العدل.

تم نسخ الرابط