رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية يمكن خير لـ رامي صبري تحقق 100 مليون مشاهدة على يوتيوب

رامي صبري
رامي صبري

حقق رامي صبري نجاحًا كبيرًا بأغنيته يمكن خير التي طرحها في أواخر عام 2022 عبر قناته على يوتيوب، وتصدرت الأغنية وقتها تريندات السوشيال ميديا وحققت نسب استماع عالية.

مشاهدات أغنية يمكن خير

ووصلت الأغنية في الساعات الأخيرة إلى  أكثر من 100 مليون مشاهدة بعد أكثر من سنة على طرحها على يوتيوب، واحتفل رامي صبري بنجاح العمل عبر حسابه على إنستجرام، وكتب : يمكن خير 100 مليون مشاهدة على يوتيوب، شكرًا لجمهور رامي صبري في كل مكان.

أغنية يمكن خير من ألحان رامى صبرى، من كلمات أحمد على موسى، توزيع طارق توكل، وتريات تامر غنيم، وجيتار أحمد حسين، وجاءت ضمن ألبوم معايا هتبدع، الذي ضم 8 أغاني هي معايا هتبدع، لما بيوحشني،  يمكن خير، احنا في حتة تانية، إنت الأصل، بتفتكرني ساعات، حبينا، وفاكر نفسك هدية.

ألبوم رامي صبري الجديد

يذكر أن رامي صبري نافس في الفترة الماضية على صدارة تريند Top 10  على يوتيوب بأكثر من أغنية ضمن ألبومه الجديد النهايات أخلاق منها بين الحيطان، والتي اقتربت من حصد 3 ملايين مشاهدة حتى الآن، أيضًا قدم رامي أغنية بحكي عليكي وحصدت 2 مليون و700 ألف مشاهدة على يوتيوب، كما نجحت أغنية النهايات أخلاق في قائمة التريند بعدما حققت أكثر من مليون مشاهدة حتى الآن.

حفل جديد لـ رامي صبري

ومن ناحية أخرى، يستعد رامي صبري بصحبة الكينج محمد منير وفريق شارموفرز، لإحياء حفل جديد يوم 16 فبراير الجاري بالتجمع الخامس، ضمن موسم حفلات عيد الحب، ويقدم الثلاثى مجموعة مميزة من أشهر أغانيهم المحببة لدى الجمهور.

حديث رامي صبري عن زوجته

وكان رامي صبري تحدث خلال الفترة الماضية في تصريحات تلفزيونية عن علاقته بزوجته وكواليس في مسيرته، وقال : تزوجت بعد الثورة وكنت خلصت فلوسي كلها ومفيش إنتاج ومفيش شغل جديد، ولكني لم أكن أحسب هذه الأمور ومعملتش فرح، وزوجتي شيرين هي نصفي الثاني الحلو في هذه الحياة، وهي الوحيدة التي تتحمل طريقتي وعصبيتي، حيث كانت تنزعج مني في الكثير من الأحيان ثم تعود للحديث معي مجددًا، ولكن على المستوى الفني كل الأغاني اللي مش بتعجبها لي بمجرد ما أنزلها بتكسر الدنيا.

تم نسخ الرابط