رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رامي صبري : عمرو مصطفى بيغير من النجاح وممكن أقاضيه وأخليه ميشتغلش تاني بعد اتهامي بسرقة ألحانه

رامي صبري ـ عمرو
رامي صبري ـ عمرو مصطفي

رد رامي صبري على اتهام عمرو مصطفى له بسرقة ألحان أغنية رقصة وتقديمها في أغنيته يمكن خير، كما كشف رامي عن أحب أغانيه إليه وأحدث أعماله، وذلك خلال لقائه ببرنامج أجمد 7 الساعة 7، الذي تقدمه جيهان عبدالله، عبر إذاعة نجوم إف أم. 

 

وقال صبري : لن أتحدث بنفس الطريقة التي تحدث بها عمرو مصطفى عني، لأنها لم تعجبني، ولم أسرق ألحانه كما يزعم ولكن كان توارد أفكار.

 

وتابع : قدمت من قبل أغنية مكنش حب لـ عامر منيب من ألحاني، وبعدها قدم عمرو دياب أغنية أي حاجة تيجي من ريحة الحبايب وكانت تشبه لحن أغنيتي، وهذا الأمر من الوارد أن يحدث، ولكن كلمة سرقة عيب أن عمرو مصطفى يقولها على فنان زميل وله اسمه في الوسط الفني مثلي. 

 

وأكمل : لو ركزت مع عمرو أو لو كان عندي مشاكل نفسية كنت هقاضيه قانونيًا وأحاسبه على كلمة سرقة وممكن أخليه ميشتغلش تاني، وعمرو مصطفى بيغير من نجاح غيره وبيطلع يخبط فيه.

 

وعن أغانيه، اختتم : أغنية حياتي مش تمام من أهم أغاني حياتي ونجاحها كان أسطوريًا مثل أغاني كلمة وحبيبي الأولاني وغريب الحب، وأخيرًا يمكن خير التي حققت نجاحًا كبيرًا ووصلت إلى 200 مليون مشاهدة على مختلف المنصات، وحاليًا أحضر لألبومي الجديد على أن يصدر في مطلع العام المقبل. 

 

تم نسخ الرابط