رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو مصطفى بعد حذف أغنية يمكن خيرلـ رامي صبري : اتجهت للقضاء وأحذر كل اللي سرقوا ألحاني

عمرو مصطفي - رامي
عمرو مصطفي - رامي صبري

حالة من الجدل أثيرت مؤخرًا بعد إعلان عمرو مصطفى أن أغنية يمكن خير لـ رامي صبري مأخوذة من ألحانه، وتفاجأ الجمهور منذ قليل بحذف الأغنية من اليوتيوب، وقال عمرو في تصريح خاص لـ خبر أبيض : اتجهت للقضاء ودي أول خطوة، وبحذر كل اللي سرقوا ألحاني خلال 48 ساعة هلجأ مرة أخرى للقضاء وهحذفها.

 

وتصدر عمرو مصطفى مؤخرًا ترند منصات السوشيال ميديا بعد خروجه بالعديد من التصريحات التي أثارت جدل كبير، أنه أهم ملحن ومطرب في الوطن العربي، الأمر الذي جعل العديد من نجوم الغناء والملحنين يردون عليه في مختلف مواقع السوشيال ميديا.

 

وصرح عمرو مصطفى مؤخرًا لـ خبر أبيض أنه يواصل التحضير للعديد من المفاجآت للجمهور منها ألبوم جديد وحفل ضخم، كما سيتعاون خلال الفترة القادمة مع محمد حماقي وكارمن سليمان والتركي مصطفى صندل في أعمال جديدة.

 

ومؤخرًا حققت أغنية سيبوه مشاهدات كبيرة تخطت الـ 8 ملايين مشاهدة على يوتيوب، وتعد الأغنية رابع أغاني ألبوم غيرك مين، حيث طرح عمرو مصطفى من قبل 3 أغانى أخرى وهى إلا أنا، وتعتبر أول أغانى الألبوم، وهي من كلمات مصطفى إسماعيل، ألحان عمرو مصطفى، توزيع Ron Taylor، وجيتار Luis Robisco، بينما الأغنية الثانية كانت بعنوان رقصة، من كلمات مصطفى ناصر، والأغنية الثالثة مين هيجاريه، من كلمات مصطفى ناصر، وتوزيع Luis Robisco.

 

 

تم نسخ الرابط