رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مجدي الهواري : أحمد حلمي في التمثيل عامل زي محمد صلاح في الكورة

محمد صلاح - مجدي
محمد صلاح - مجدي الهواري - أحمد حلمي

تحدث مجدي الهواري عن رأيه في أداء أبطال فيلم عبود على الحدود، الذي قدمه علاء ولي الدين، وخاصة أحمد حلمي، وذلك خلال حديثه في الحلقة الثالثة من برنامج مذكرات طايشة، الذي يعرض عبر خبر أبيض TV.
وقال مجدي الهواري : أحمد حلمي في الفيلم كان مختلف، جه ببنطلون مقطع ومعاه الكلب بتاعه ومش فارق معاه يعمل الفيلم، وماكنش مهتم يعمل فيلم بطولة مع مخرج كبير، وكنت حاسس إن الموضوع مش فارق معاه خالص، وهو لحد دلوقتي الموضوع مش بيفرق معاه خالص.

وتابع : عمري ما شوفت أحمد حلمي هيموت على حاجة، وطول الوقت قعدته مع المنتجين والمؤلفين إننا قاعدين مع بعض في مناقشة ودية مش شغل، وطول الوقت كان مركز هنصور امتى وإزاي علشان عنده برنامج وارتباطات، واكتشفنا بعد الفيلم إنه كان مركز ومذاكر جدًا، وتلقائيته وهو بيقول الإفيه كان عامل زي محمد صلاح وهو بيشوط الكورة، السهل الممتنع يشوط وهو سايب إيديه ومايفرحش لما يجيب الجون.

شاهد الفيديو ..

وأضاف : في رأيي إن أحمد حلمي متغيرش في أول يوم جالنا فيه عبود على الحدود، عن تقديمه بطولة ميدو مشاكل عن آخر فيلم قدمه، وأخد أجر في عبود على الحدود 5 الآف جنيه، ولما جه يقبض أجره كان آخر واحد يقبض.

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال مجدي الهواري الإخراجية مسلسل دايمًا عامر، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022، وقدم بطولته مصطفى شعبان، وشارك به عدد من النجوم منهم لبلبة، صلاح عبدالله، محمد ثروت، وكريم عفيفي، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، تحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح.

شاهد الحلقة كاملة ..

مسرحية علاء الدين

وعُرض لـ مجدي الهواري مطلع العام الماضي ، التي تعد أول تجربة مسرحية يخوضها أحمد عز خلال مشواره الفني بعد العديد من التجارب الناجحة في السينما والدراما، ويشارك في بطولتها تارا عماد بشخصية ياسمين، ومحمد ثروت بدور الجني، ويظهر هشام اسماعيل بشخصية الوزير جعفر، ويقدم سامي مغاوري دور السلطان، ويجسد إسلام إبراهيم دور قُفة، أما محمد جمعة فيظهر بدور فرعون. 

تم نسخ الرابط