رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن مسرحية تييت بطولة أحمد حلمي قبل عرضها غداً بالرياض

أحمد حلمي
أحمد حلمي

يقدم أحمد حلمي مسرحية جديدة بعنوان تييت، على مسرح أبو بكر الشدي في بوليفارد سيتي، في المملكة العربية السعودية.

أبطال مسرحية تييت

ويبدأ عرض مسرحية تييت بداية من غدا الثلاثاء الموافق 6 فبراير، ويشارك في بطولة العمل كل من هنا الزاهد، حمدي الميرغني، محمد رضوان، الطفل جان رامز، ومن إنتاج حمدي بدر، وتأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

أحداث مسرحية تييت

وتدور أحداثها في إطار كوميدي، حول مدرس تاريخ يعيد تفكيره من جديد في ما يقدمه للطلاب من معلومات تاريخية، وذلك بسبب كلمة قالها أحد الأطفال غيرت مجرى حياة الأستاذ ووجهات نظره.

أسعار تذاكر المسرحية

وجاءت أسعار التذاكر في 8 فئات، الأولى بـ 100 ريال سعودي، والثانية بـ 250 ريال، والثالثة بـ 300 ريال، والرابعة بـ 450 ريال، والخامسة بـ 550 ريال، والسادسة بـ 700 ريال، والسابعة بـ 800 ريال، والثامنة بـ 1000 ريال.

ومن ناحية أخرى، يواصل أحمد حلمي في الفترة الحالية التحضير لفيلمه الجديد لسة حتة، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد علاء.

وحقق نجاحًا كبيرًا بمسرحيته الأخيرة ميمو بموسمي الرياض وجدة السابقين، وشاركه بطولتها كل من هنا الزاهد، أحمد رزق، حمدي الميرغني، رحمة أحمد، محمد رضوان، والطفل عبدالرحمن طه، والعمل من إنتاج حمدي بدر وتأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة.

وعرض مؤخرا لأحمد حلمي، فيلم واحد تاني عام 2022، من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير، وتعرض العمل لموجة كبيرة من الانتقادات وقت عرضه، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، وجسد خلاله أحمد حلمي شخصية مصطفى الذي يعمل في مصلحة السجون ويعاني من فقدان الشغف في حياته، ليتقابل بعدها مع صديقه جاسر الذي يقدم دوره أحمد مالك، وينصحه بالذهاب إلى دكتور يغير مجرى حياته، ليعيش بعدها بشخصتين هما مصطفى وإكس، كما يعيش حلمي ضمن الأحداث قصة حب مع روبي التي تلعب دور فيروز وتعمل Event Planner.

وفيلم لسة حتة من بطولة أحمد حلمي، روبي، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، أحمد مالك، نسرين أمين، ونور إيهاب، مع ضيوف الشرف شيكو، عمرو وهبة، محمود حافظ، ومحمد التاجي، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

تم نسخ الرابط