رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد حلمي : أبدأ تصوير فيلم لسه حتة الشهر المقبل وأحضر أكثر من مشروع آخر

منى زكي وأحمد حلمي
منى زكي وأحمد حلمي

حرص أحمد حلمي على حضور فعاليات النسخة الرابعة من مهرجان joy awards، وقال حلمي في تصريحات له على هامش المهرجان : سعيد بحضور حفل افتتاح النسخة الرابعة من المهرجان وأتمنى النجاح لها، وتابع : حاليًا أواصل التحضير لفيلمي الجديد لسه حتة ومن المفترض أن أبدأ تصويره الشهر القادم.

أحمد حلمي واحد تاني

جدير بالذكر أن آخر أعمال حلمي في السينما كان فيلم واحد تاني، الذي عرض عام 2022 وكان من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير، وتعرض العمل لموجة كبيرة من الانتقادات وقت عرضه، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، يجسد خلاله أحمد حلمي شخصية مصطفى الذي يعمل في مصلحة السجون ويعاني من فقدان الشغف في حياته، ليتقابل بعدها مع صديقه جاسر الذي يقدم دوره أحمد مالك، وينصحه بالذهاب إلى دكتور يغير مجرى حياته، ليعيش بعدها بشخصتين هما مصطفى وإكس، كما يعيش حلمي ضمن الأحداث قصة حب مع روبي التي تلعب دور فيروز وتعمل Event Planner.

فيلم واحد تاني حصد إيرادات اقتربت من 65 مليون جنيه وقت عرضه، ومن بطولة أحمد حلمي، روبي، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، أحمد مالك، نسرين أمين، ونور إيهاب، مع ضيوف الشرف شيكو، عمرو وهبة، محمود حافظ، ومحمد التاجي، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

مسرحية بيلوو

ومن ناحية أخرى، يستعد أحمد حلمي لتقديم مسرحية جديدة بعنوان بيلوو، ضمن فعاليات موسم الرياض الجاري 2023، وتدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي.

يذكر أن حلمي حقق نجاحًا كبيرًا بمسرحيته الأخيرة ميمو بموسمي الرياض وجدة السابقين، كما يستعد لعرضها من جديد خلال احتفالات رأس السنة المقبلة ويشاركه في بطولتها هنا الزاهد، أحمد رزق، حمدي الميرغني، رحمة أحمد، محمد رضوان، والطفل عبدالرحمن طه، والعمل من إنتاج حمدي بدر وتأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة.

جدير بالذكر أن حلمي مر بحالة نفسية سيئة خلال الأشهر الماضية بعد وفاة شقيقة، إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة وأقيم العزاء في الشيخ زايد، وحرص عدد كبير من النجوم على الحضور منهم ياسمين عبدالعزيز، يسرا، محمد هنيدي، أكرم حسني، ريهام عبدالغفور، الإعلامي محمود سعد.

تم نسخ الرابط