رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد حلمي : الزعيم نجوميته تخطت نجوم هوليوود ونفسي أعيد شخصية عمر الشريف في فيلم إشاعة حب

أحمد حلمي - عادل
أحمد حلمي - عادل إمام - عمر الشريف

واصل أحمد حلمي حواره مع الإعلامي محمود سعد في الجزء الثاني من لقائه ببرنامج Sold Out، الذي يُعرض على قناة cbc ومنصة WATCH IT، وكشف عن مراحل في مسيرته قبل النجومية، وعلاقته بعدد من النجوم والشخصية التي يرغب في إعادة تقديمها.

 

وقال حلمي : بدأت في وقت لم يكن الدور الثاني في السينما موجودًا، وكانت خريطة السينما مختلفة ومرضتش أبقى عبدالسلام النابلسي التاني واستمر في تقديم الأدوار الثانية.

 

وواصل : المخرج شريف عرفة أخبرني أن الدور الثاني مساحته أكبر في الكوميديا، ولكن الدور الأول يكون محملًا بالمعنى والهدف من الفيلم، لذلك استمريت في تقديم الأدوار الثانية، وقسمت مراحل مسيرتي قبل الدور الأول، حيث كان يجب أن يتعرف عليّ الجمهور أولًا حتى أصير بطل، وبالفعل قفزت في الأدوار مع بداية السينما الشبابية، وبدأت بمعرفة الناس شكلي ثم اسمي وبعدها قررت تقديم البطولة.

 

أما عن الشخصية التي يتمنى إعادة تقديمها، قال : نفسي أعيد تقديم شخصية عمر الشريف في فيلم إشاعة حب، وعن الزعيم عادل إمام، أكمل : تخطى حدود النجومية بل تجاوز نجوم هوليوود، بسبب الموهبة والحضور والكاريزما التي يتمتع بها، وكان بطلًا طوال مسيرته، ورأيته لأول مرة أثناء حضوره العرض الخاص لفيلم ليه خلتني أحبك وركضت نحوه وسلم عليّ وأشاد بي.

 

أما عن محمود عبدالعزيز، تابع : كان جاري في منطقة محي الدين أبو العز، وكان دائمًا يجيبلي عسل، وقابلته في إحدى المرات بالشارع وكنت وقتها في بداية شهرتي، وفجأة رأينا 4 بنات جروا نحوه للسلام عليه وكنت أعتقد أنهم كانوا قادمين من أجلي.

 

وعن أفلامه، اختتم أحمد حلمي حديثه : أقرب أفلامي إلى قلبي هم عسل أسود وآسف ع الإزعاج وكده رضا.

 

 

تم نسخ الرابط