رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد حلمي : لو متضايق من مناظر الحـ رب في الأخبار تخيل الناس اللي عايشينها

أحمد حلمي
أحمد حلمي

عبر أحمد حلمي عن دعمه لأهالي فلسـ طين في ظل الأحداث الجارية الصعبة التي يعيشونها، من قصـ ف وإبـ ادة جماعية منذ أكثر من أسبوع على يد الجيش الإسرائيـ لي، وسط حالة من الصمت والتجاهل التام من قبل دول العالم الكبرى.

 

ونشر أحمد حلمي فيديو عبر خاصية استوري حسابه بموقع انستجرام، مكتوب به : لو متضايق من مناظر الحـ رب في الأخبار، تخيل الناس اللي عايشينها.

 

ومن ناحية أخرى، يحل أحمد حلمي ضيفًا علي برنامج Sold Out من تقديم الإعلامي محمود سعد، والذي يعرض عبر منصة WATCH IT، ومن المقرر عرض حلقته يوم 4 نوفمبر المقبل. 

 

ويستعد حلمي لتقديم عروض جديدة لمسرحية ميمو في مصر خلال احتفالات رأس السنة المقبلة، وذلك بعدما حققت المسرحية نجاحًا كبيرًا وقت عرضها في السعودية بموسمي الرياض وجدة، ويشاركه بطولتها هنا الزاهد، أحمد رزق، حمدي الميرغني، رحمة أحمد، محمد رضوان، والطفل عبدالرحمن طه، والعمل من إنتاج حمدي بدر وتأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة.

 

كما تصدر حلمي تريند جوجل خلال الفترة الماضية، بسبب انتشار شائعة مروره بأزمة صحية طارئة أدت إلى دخوله المستشفى، وخرجت وقتها منى زكي لنفي هذه الأقاويل في تصريحات صحفية. 

 

ويحضر أحمد حلمي في الفترة الحالية لفيلم جديد بعنوان لسة حتة، تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد علاء، ولم تقرر الشركة المنتجة حتى الآن موعد بدء التصوير.

 

وكان أخر أعمال حلمي في السينما فيلم واحد تاني، الذي عرض عام 2022، تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير، وتعرض العمل لموجة كبيرة من الانتقادات، وقت عرضه، وشارك فيه روبي، سيد رجب، نسرين أمين، أحمد مالك، نور إيهاب، محمود حافظ، كما شارك في العمل العديد من ضيوف الشرف منهم شيكو، عمرو وهبة.

 

 

تم نسخ الرابط