رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سناء منصور : أحمد حلمي كان رافض برنامج لعب عيال

سناء منصور - أحمد
سناء منصور - أحمد حلمي - برنامج لعب عيال

تحدثت الإعلامية سناء منصور عن كواليس في بداية مسيرة أحمد حلمي الفنية، وتعاونها معه في برنامج لعب عيال الذي كان بداية شهرته، وذلك خلال برنامجها هاحكيلكم حكاية، الذي يُعرض على قناة dmc.

بداية تعرف سناء منصور على أحمد حلمي

وقالت سناء منصور : أحمد حلمي جاء للعمل في التلفزيون عندما كنت رئيس القنوات الفضائية المصرية، وكان يعمل وقتها مهندس ديكور لأنه خريج قسم الديكور في معهد الفنون المسرحية، لكنه طلب مني أن يكون مساعد مخرج مع محمد خلف وهو أحد أصدقائه المقربين، وبالفعل بدأ بالعمل معه.

وواصلت : في إحدى المرات أرسلت حلمي والمخرج ومذيعة معهما من أجل تصوير لقاءات مع الأطفال ببرنامج مسابقات جديد كان من فكرتي، ولكن لم تنل اللقاءات إعجابي وقتها.

وأكملت : بعد مرور شهرين من هذه التجربة جاء أحمد حلمي وطلب مني مشاهدة لقاءات أخرى أجراها مع الأطفال، ووجدت نفسي فجأة انهار من الضحك بسبب هذه الفيديوهات التي قررنا من خلالها أن نقدم برنامج لعب عيال.

أحمد حلمي مذيع لأول مرة

وتابعت : كان يفصلنا وقتها أسبوعين فقط على بداية شهر رمضان، وطلبت من حلمي إجراء المزيد من اللقاءات كمذيع حتى نعرضها في رمضان ولكنه رفض وكان يرغب أن يكون مخرج للبرنامج، وقولت له : محدش هيعرف ينفذ فكرتك زيك.

وأضافت : عرضنا البرنامج طوال شهر رمضان وحقق النجاح الكبير لدرجة أن جريدة الشرق الأوسط اللندنية قامت باستفتاء للجمهور، الذي اختار عماد الدين أديب كأفضل مذيع في رمضان بالعالم العربي وأتى خلفه أحمد حلمي في المركز الثاني، وكان برنامج لعب عيال مدته 20 دقيقة ولكن نعرض إعلانات مدتها نصف ساعة قبل عرض الحلقات نتيجة نجاح البرنامج الكبير.

دخول أحمد حلمي السينما بسبب برنامج لعب عيال

واختتمت سناء منصور حديثها : المخرج شريف عرفة كان يشاهد أحمد حلمي وطلب مني أن يأخذه في دور بالسينما، وكنا وقتها في منتهى السعادة أن شاب من شباب التلفزيون سيصير نجم سينمائي.

وسبق وروى أحمد حلمي تفاصيل عمله مع سناء منصور في تصريحات تليفزيونية، وقال : سناء منصور لها فضل كبير بعد ربنا في مشواري، حيث دخلت مبنى التلفزيون بالصدفة مع صديقي الذي كان يعمل به، وقابلت سناء وقتها وأخبرتها أنني أرغب في العمل بالإخراج وبالفعل عملت مساعد مع صديقي الذي كان مخرجًا وقتها في برنامج للأطفال.

تم نسخ الرابط