رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عدوية : أول أجر لي كان جنيه وغلطاتي كانت كتيرة وخونت زوجتي

أحمد عدوية
أحمد عدوية

كشف أحمد عدوية عن كواليس في مسيرته الفنية، كما تحدث عن علاقته بزوجته ونيسة أحمد عاطف، وذلك خلال لقائه بصحبة زوجته ببرنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على قناة ON.

سر لقب عدوية 

وقال أحمد عدوية : سعيد بما قدمته بمسيرتي الفنية، وعدوية ليس اسمي الحقيقي بل كان خطأ مطبعيًا على إحدى الإسطوانات قبل أن يتحول للقب، وكنت أحب الراحل محمد رشدي وأغني أغنيته عدوية لذلك قررت ألا أصلح هذا الخطأ واستمر لقبي، واسمي الحقيقي أحمد العدوي.

بداية مسيرة أحمد عدوية

وواصل : تركت مسقط رأسي في المنيا وقدمت إلى شارع محمد علي بالقاهرة وناس كتيرة قالوا لي صوتك حلو زي أبويا وجدي، وكنت أغني في الأفراح، وأول أجر حصلت عليه كان جنيه عن أغنية سلامتها أم حسن التي كانت بداية شهرتي.

علاقة أحمد عدوية وزوجته 

وعن زوجته ونيسة، تابع : كنت بغير عليها جدًا، وأحببت فيها العديد من الصفات أهمها الصدق والحنان كما أنها كانت تغازلني، وتغار عليّ.

وقالت زوجة عدوية : تزوجته في عمر 15 سنة، وزيجتنا ممتدة منذ أكثر من 40 سنة، وأخدني طفلة وأنا اعتبرته أبي وأخي وصديقي، والحمد لله كملنا المشوار وأدينا رسالتنا وأصبح لدينا ثلاثة أحفاد هم أحمد ومنى أبناء محمد وياسين من ابنتي وردة.

وواصلت : كنت بغير جدًا على عدوية في البداية قبل أن أكبر وأفهم أن الفنان مش ملك نفسه، وإن اللي مالوش معجبين ولا معجبات مايبقاش ناجح ولا موجود.

وأكملت : عدوية كان منشغلًا دائمًا بسبب عمله واللحظات الرومانسية في حياتنا كانت قليلة ، وقبل حدوث الحادثة الأخيرة له بـ 3 أو 4 أشهر كنت مصرة على الطلاق بسبب غيرتي عليه، وتدخل وقتها بيننا الأهل والأقارب والأصدقاء، وطلبوا مني منحه فرصة أخرى وقد كان.

ورد أحمد عدوية على حديث زوجته، مختتمًا حديثه : كانت غلطاتي كتيرة وكنت بخونها غصب عني ولكني أصارحها، وردت زوجته : على طول كان يصارحني لأنه طيب أوي وعلى سجيته وليس لئيمًا بل كان كتاب مفتوح بالنسبة إلي.

شائعة طاردت أحمد عدوية 

ومن ناحية أخرى، ترددت أنباء خلال الفترة الماضية عن فقدان أحمد عدوية لصوته ومروره بوعكة صحية، لكنه نفى تلك الأنباء حينها، وقال في تصريح سابق لـ خبر أبيض : فقداني صوتي مجرد شائعة سخيفة ولا أعرف السبب وراء ترديدها، وكل ما هنالك أني أصيبت بنزلة برد بسبب التغيرات الجوية، وحالتي الصحية حاليا بخير.

تم نسخ الرابط