رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عدوية بعد علي وضعنا : محمد رمضان إنسان مجتهد وجالي لحد البيت وعرض عليا الأغنية

أحمد عدوية - محمد
أحمد عدوية - محمد رمضان ـ محمد عدوية

تصدرت أغنية على وضعنا، والتي جمعت أحمد عدوية ومحمد رمضان ومحمد عدوية، تريند يوتيوب بعد طرحها خلال الأيام الماضية، على القناة الرسمية لمحمد رمضان على يوتيوب.

 

وتحدث أحمد عدوية في تصريح لـ خبر أبيض، عن كواليس الأغنية وتعاونه مع محمد رمضان، قائلاً : غبت عن الساحة الغنائية خلال الفترة الماضية علشان بحب أرجع بالأغاني اللي فيها فكرة وفيها نجاح، ومحمد رمضان إنسان مجتهد ودائمًا يميل للنجاح.

 

وتابع : التعاون جاء بالصدفة، حيث زارني محمد رمضان في منزلي وعرض علي الأغنية واستمعنا لها ونالت على إعجابي، وسعيد بتصدر الأغنية التريند.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل محمد رمضان في الفترة الحالية تصوير مسلسل العمدة الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، ويشاركه بطولته: زينة، مي كساب، هالة صدقي، أحمد داش، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهيم، فتوح أحمد، منذر رياحنة، وجوري بكر، فريدة سيف النصر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج محمد السعدي.

 

وطرح محمد عدوية مؤخرًا أغنية بعنوان استضعفوني، وذلك عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وهي من كلمات أحمد شكري، وتوزيع وألحان مونتي ومكس وماستر خالد رؤوف، وإنتاج ياسر حسانين وإخراج هشام ممدوح.

 

 

تم نسخ الرابط