رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد : كنت بقلد سعاد حسني وشريهان وأنا صغيرة والحب نقطة ضعفي

هنا الزاهد ـ سعاد
هنا الزاهد ـ سعاد حسني ـ شريهان

تحدثت هنا الزاهد عن موهبتها وعلاقتها بوالدتها، بالإضافة لأقرب الأعمال لقلبها، وذلك خلال حوارها مع مجلة فوغ العربية.

ماذا قالت هنا الزاهد عن والدتها؟

وقالت هنا الزاهد : والدتي هي مثلي الأعلى في الحياة، لأنها امرأة قوية ومكافحة وطموحة وحالمة، وأول من اكتشف موهبتي، لأنها كانت تراني أقف أمام المرآة وأقلد الفنانين وعارضات الأزياء، وأنا لم يعرف الخجل يوما طريقه إليّ، فكنت أرقص في النادي وأمثل المشاهد وأقلد شريهان وسعاد حسني في أعمالهما.

الأعمال الأقرب لقلب هنا الزاهد؟

وتابعت : دوري في مسلسل مأمون وشركاه كان صعبًا وغنيًا لكنه أكسبني العديد من الخبرات، وتعلمت من الزعيم عادل إمام تعامله الرائع مع العاملين في موقع التصوير، وأعتبر مأمون وشركاه وفيلم بحبك ومسلسل فرق توقيت الأقرب لقلبي.

وأضافت هنا : تعلمت الالتزام من هشام ماجد الذي يحب الالتزام بالمواعيد، وعندما أشعر بالإحباط أو أتعب من الحياة والعمل ألجأ لوالدتي التي تخفف عني التعب والحزن.

رأي هنا الزاهد في حصرها بالأدوار الكوميدية

أما عن حصر اسمها في الأدوار الكوميدية، قالت : شرف كبير أن أوصف بأنني ممثلة كوميديا، ولكني أرفض أن يوضع اسمي ضمن خانة واحدة، لأنني أستطيع تأدية جميع الأدوار والشخصيات كالأدوار الرومانسية والدرامية، وسيشاهدني الجمهور قريبًا في دور من فئة السايكو دراما بمسلسل إقامة جبرية، والذي أعتبره من أصعب الأدوار التي قدمتها.

نقطة ضعف هنا الزاهد

واستكملت : الحب نقطة ضعفي الوحيدة، ولكن قوتي مكنتني من تحمل تبعات الشهرة، وبالرغم من استماعي بالشهرة، لكنها سلبت مني خصوصيتي وحرمتني من قضاء وقت كاف مع عائلتي، ولكنها قدمت لي حب الناس والتقدير.

وكشفت هنا الزاهد، أسماء الأشخاص الذين أصبحوا من أقرب أصدقائها بعد دخولها الوسط الفني، قائلة : نشأت صداقة متينة بيني وبين أحمد حاتم بعد فيلم قصة حب، واكتسبت أحمد السعدني صديقا عزيزا بعد مسلسل سيب وأنا سيب، وهدى المفتي أصبحت صديقتي بعد فيلم بحبك.

وِأشارت : نعاني من الذكورية في الفن، فأبطال الأفلام في أغلب الأحيان رجالا وليسوا نساء، والمواضيع المعالجة تكون بالتالي ذكورية أكثر.

تم نسخ الرابط