رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد : مسلسلي تأجل لـ رمضان 2025 وفيلمي مع تامر حسني في عيد الأضحى

هنا الزاهد - تامر
هنا الزاهد - تامر حسني

كان خبر أبيض أول من كشف عن تأجيل مسلسل هنا الزاهد الجديد الذي كان من المقرر أن تنافس به في موسم دراما رمضان 2024، والعمل مكون من 15 حلقة من إخراج الليث حجو وإنتاج محمد السعدي.

مشروع هنا الزاهد في موسم رمضان

وقالت هنا الزاهد خلال لقائها ببرنامج سبوت لايت مع شيرين سليمان على قناة صدى البلد : أجلت مسلسلي في رمضان 2024 إلى رمضان 2025، لأنني لدي فيلم جديد ملتزمة به ومن الصعب التوفيق في الوقت بينهما.

وعن أعمالها الجديدة، تابعت : أنتظر عرض فيلم مع هشام ماجد في عيد الفطر المقبل، أيضًا من المقرر أن يُعرض فيلمي الجديد مع تامر حسني في عيد الأضحى المقبل.

وأكملت الزاهد : لن نقدم جزء ثاني من مسلسل سيب وأنا أسيب، ولكني أنتظر عرض مسلسل إقامة جبرية قريبًا وهو عمل من نوعية أعمال السيكو دراما.

واختتمت حديثها بتوجيه رسالة للجمهور السعودي، قائلة : أشكرهم على حبهم لي، وعندما أتواجد في السعودية من أجل تقديم مسرحياتي بموسم الرياض أرى الاستقبال الحافل من الجمهور وأشعر بالسعادة.

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

وسبق وعلقت هنا الزاهد مؤخرًا خلال تصريحات إذاعية على انفصالها عن أحمد فهمي، وقالت : الحياة مش كلها وردية ومش لازم أي اتنين يبقوا مع بعض وينفصلوا يبقى بينهم مشاكل، وفي ناس مش بيكملوا سوا ولكن بيفضل بينهم كل احترام وشياكة، وأنا وفهمي مفيش بينا أي ضغينة وسلمنا على بعض في Joy Awards، وإحنا عشرة 5 سنين وصحاب، وساعات بيبقى الواحد مش قادر يكمل لأسباب معينة ومش معناها إني وحشة أو هو وحش.

أعمال هنا الزاهد

ومن ناحية أخرى، انتهت هنا الزاهد مؤخرًا من عرض مسرحيتها كازانوفل، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، الذي شاركها في بطولتها أحمد السعدني، ودارت أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، وضمت محمد عبدالرحمن، ميرنا جميل، سامي مغاوري، إدوارد، ليلى عز العرب، وأحمد التهامي.

كما تشارك هنا الزاهد في بطولة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة مع هشام ماجد، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر خلاله هشام وهنا زوجين تمر حياتهما بالعديد من الأزمات قبل أن تحدث مفاجأة في الأحداث تغير مجرى حياتهما، والفيلم يشارك به  محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط