رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد في موسم عيد الفطر

هنا الزاهد وهشام
هنا الزاهد وهشام ماجد

انتهى هشام ماجد مؤخرًا من تصوير فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، وقال أحمد السبكي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : من المفترض أن يعرض فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في موسم عيد الفطر القادم.

أبطال فاصل من اللحظات اللذيذة

ويشارك في بطولة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي، والعمل ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية.

ويجسد هشام ماجد شخصية مهندس معماري ومتزوج من هنا الزاهد، التي تجسد شخصية ربة منزل، وخلال الأحداث يمران بالعديد من المشكلات الزوجية.

ويواصل هشام ماجد في الفترة الحالية التحضير لمسلسل جديد بعنوان أشغال شقة، ينافس به في رمضان 2024، وتشاركه بطولته أسماء جلال، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب وإنتاج عبدالله أبوالفتوح.

ومن ناحية أخرى، حقق هشام ماجد نجاحًا كبيرًا بمسلسل اللعبة 4، الذي يقدمه في بطولة مشتركة مع شيكو، وعُرض في مايو الماضي، عبر منصة شاهد Vip، وشارك في بطولته أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، وأوتاكا، إخراج معتز التوني، وإنتاج أمير شوقي، كما أنه من المفترض أن يبدأ بعد الموسم الرمضاني القادم تصوير الجزء الخامس من العمل.

هنا الزاهد في السينما

كما تنتظر هنا الزاهد في الفترة القادمة عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبولبن، والذي يضم كوكبة كبيرة من النجوم منهم مي عمر، هشام ماجد، أحمد السعدني، عائشة بن أحمد، أسماء جلال، خالد أنور، وإلى الآن لم يقرر أحمد السبكي موعد نهائي للعرض.

وعٌرض لـ هنا في السينما مؤخرًا فيلم مستر إكس، بطولة أحمد فهمي ومن تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب وشارك فيه بيومي فؤاد، أوس أوس، رحاب الجمل، محمد أنور، محمود حافظ، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم عمرو يوسف، أكرم حسني، إلهام شاهين، بيج رامي، جمال حمزة، إبراهيم فايق، مجدي عبدالغني، مصطفى خاطر، علاء مرسي، أحمد فهيم، محمد ثروت، محمد شاهين.

تم نسخ الرابط