رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام ماجد وشيكو وجهًا لوجه لأول مرة في موسم رمضان 2024

هشام ماجد ـ شيكو
هشام ماجد ـ شيكو

شكل شيكو وهشام ماجد ثنائي فني ناجح في السنوات الأخيرة بعد انفصال أحمد فهمي عنهما، حيث قدم النجمان مسلسل اللعبة الذي لاقى نجاحًا ملحوظًا في آخر 4 سنوات، كما قدما سويًا فيلمي حملة فريزر في 2016 وقلب أمه عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحًا جيدًا في شباك التذاكر وقت عرضهما.

شيكو وهشام ماجد يتنافسان في الدراما لأول مرة

ولأول مرة ينفصل الثنائي هشام وشيكو على مستوى الدراما، حيث يحضر الأول لمسلسل جديد بعنوان هو وهي وهم ويقدم الثاني مسلسل خالد نور وولده نور خالد، ليدخل شيكو وهشام ماجد في منافسة كوميدية بموسم رمضان المقبل 2024.

مسلسل هو وهي وهم، يقدم بطولته هشام ماجد وأسماء جلال، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، إخراج خالد دياب وإنتاج عبدالله أبوالفتوح، وتواصل الشركة المنتجة والمخرج في الفترة الحالية إبرام التعاقدات مع باقي أبطال العمل تمهيدًا لبدء التصوير قريبًا.

أما مسلسل خالد نور وولده نور خالد، فيجمع شيكو وكريم محمود عبدالعزيز، ويمثل عودة الثنائي إلى دراما رمضان بعد غيابهما عن الشهر الكريم في السنوات الأخيرة، والعمل يناقش الخلافات الزوجية في إطار اجتماعي كوميدي، ويُعرض في 15 حلقة على MBC، ومن تأليف كريم كمز وإخراج محمد أمين وإنتاج أمير شويق، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله بالفترة الحالية.

آخر تعاون فني بينهما

يذكر أن آخر تعاون بين شيكو وهشام ماجد كان الجزء الرابع من مسلسل اللعبة والذي حمل عنوان دوري الأبطال، وعُرض في مايو الماضي، عبر منصة شاهد Vip، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول صديقين يدخلان في تحديات عديدة من أجل الربح المادي، ولكل منهما فريق خاص به.

اللعبة 4، قدم بطولته شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، أوتاكا، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، محمد التاجي، محمد الصاوي، ومحمد عمرو الليثي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم ريهام عبدالغفور، أكرم حسني، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، وعصام الحضري، والمسلسل من سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني.

 

 

 

تم نسخ الرابط