رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. طارق عبدالعزيز لـ خبر أبيض : معتصم دخل التمثيل بدون واسطة وظهر فى مسلسل اللعبة ولم يعرف أحد أنه ابنى

طارق عبدالعزيز ونجله
طارق عبدالعزيز ونجله معتصم

رحل طارق عبدالعزيز عن عالمنا يوم الأحد الماضي متأثرا بإصابته بأزمة قلبية مفاجئة، خلال تصوير مشاهده في مسلسل وبقينا اتنين، المقرر عرضه 2 ديسمبر المقبل على شاشة ON.

 

وكان الراحل قد أجرى حوارًا مع خبر أبيض قبل وفاته بأيام، وكشف خلاله الكثير عن مسيرته الفنية وعلاقته بنجله معتصم، وهل توسط له لدخول العالم التمثيل أم لا.

 

وقال طارق لكاميرا خبر أبيض : في مشكلة من زمان وهي إن ابن الممثل بيطلع ممثل، ولكن أنا قلت لمعتصم علشان تخرج من هذا الموقف، متقولش إن أنت ابني، وبالفعل هذا حدث عندما كان يصور مشاهده في مسلسل اللعبة، ووقتها محدش عرف أنه ابني حتى نهاية التصوير.

 

وعن رأيه في التمثيل بالواسطة، ودعم الفنانين لأبنائهم، قال : أنا مش بحب الدعم من النوع ده، ويمكن ده يفيده أكتر ويديله ثقة في نفسه إنه دخل الفن بدون واسطة، وأنا لا أتدخل في شغله تمامًا.

 

وأضاف : معتصم أخذ مني بعض الخبرات وبقاله 3 سنين في مركز الإبداع مع خالد جلال، وبالتالي له فضل كبير على معتصم إنه يوصل لمرحلة الثقة وميكونش عنده خضة من التمثيل والوقوف أمام الكاميرا.

 

ومن ناحية أخرى، أقيم عزاء طارق عبدالعزيز أمس الثلاثاء بمسجد الشرطة، بحضور عدد كبير من النجوم، أبرزهم أحمد السقا، محمد هنيدي، خالد الصاوي، شريف منير، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، رانيا فريد شوقي، سيد رجب، صبري فواز، أحمد صفوت، دينا، رانيا محمود ياسين، مجدي كامل، والمخرج سامح عبدالعزيز، سلوى عثمان، محمود البزاوي، مروة عبدالمنعم، منى عبدالغني، دنيا عبدالعزيز، وآخرين.  

شاهد الفيديو التالي …

 

 

 

تم نسخ الرابط