رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هو وهي وهم إسم مسلسل هشام ماجد وأسماء جلال رمضان 2024

أسماء جلال - هشام
أسماء جلال - هشام ماجد

أعُلن منذ أيام عن بداية تحضير هشام ماجد وأسماء جلال على تقديم مسلسل جديد يعرض في الموسم الرمضاني القادم 2024، وعلم خبر أبيض أن هو وهي وهم، اسم مسلسل هشام ماجد الجديد، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، إخراج خالد دياب وإنتاج عبدالله إبوالفتوح، ومن المفترض أن يعلن عن بداية التصوير خلال الفترة القادمة، بالتزامن مع مواصلة المخرج ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل.

 وعرض لـ هشام مؤخرًا الجزء الرابع من مسلسل اللعبة الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، على منصة شاهد الفترة الماضية، وشاركه بطولته شيكو، وضم العمل أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، أوتاكا، محمد عمرو الليثي، محمد الصاوي، ومحمد التاجي، والمسلسل من سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني، ومن المفترض أن يبدأ التحضير للجزء الخامس من العمل بعد موسم رمضان 2024.

هشام ماجد ينتظر عرض فيلمين

وانتهى هشام ماجد مؤخرًا من تصوير فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي يقوم ببطولته بجانب هنا الزاهد، ومن إخراج أحمد الجندي، ويشارك فيه كل من محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، ومن تأليف شريف نجيب.

كما ينتظر ماجد خلال الفترة القادمة عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبولبن، ويشارك فيه كل من هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، أسماء جلال، خالد أنور.

أعمال أسماء جلال

أما أسماء جلال فهي فكان من المفترض أن تبدأ خلال الأيام القادمة تصوير مسلسلها الجديد أعلى نسبة مشاهدة، إلا أن الشركة المنتجة قررت تأجيل التصوير للعديد من الأسباب، كما شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل الهرشة السابعة، بطولة أمينة خليل تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، وشارك فيه محمد شاهين، عايدة رياض، علي قاسم، محمد محمود، عماد رشاد، أحمد كمال، محمد الكيلاني.

كما أنها انتهت مؤخرًا من تصوير فيلم اللعب مع العيال، بطولة محمد إمام، تأليف وإخراج شريف عرفة، ويشارك فيه كل من بيومي فؤاد، ويزو، باسم سمرة، مصطفى غريب، ومحمود السيسي.

 

تم نسخ الرابط