رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد تبدأ 2024 بمسلسل ومسرحية و3 أفلام .. إعرفهم

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تبدأ هنا الزاهد العام الجديد 2024 بحالة من الانتعاش الفني، حيث تستعد خلال هذه الفترة لاستقبال 5 أعمال فنية جديدة مرة واحدة، بين المسرح والسينما والتليفزيون.

بضع ساعات في يوم ما

حيث تستعد في هذه الفترة لعرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، والمقرر عرضه يوم 18 يناير، والفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب محمد صادق، ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب هنا الزاهد، عدد من النجوم، منهم هشام ماجد، مي عمر، محمد الشرنوبي، أحمد السعدني، مايان السيد، محمد سلام، عائشة بن أحمد، أسماء جلال، وخالد أنور، والعمل من تأليف الكاتب محمد صادق، إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداثه في إطار من الرومانسية والخيال العلمي.

فاصل من اللحظات اللذيذة

وفي السينما أيضًا تستقبل العام الجديد بفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، ويشاركها البطولة هشام ماجد، ومن المقرر أن يُعرض الفيلم في دور العرض السينمائي بموسم عيد الفطر المقبل.

وانتهى أبطال الفيلم خلال الفترة الماضية من تصوير الفيلم، ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب هنا الزاهد وهشام ماجد عدد من النجوم، أبرزهم محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي، والعمل ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية.


كما تنتظر عمل فني سينمائي جديد مع تامر حسني، ومن المقر بدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

وتنتظر هنا الزاهد في مطلع هذا العام 2024 مسرحية بعنوان كذا نوفل، ومن المقرر عرضها يوم 9 يناير في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، ويشارك في المسرحية عدد من النجوم، منهم أحمد السعدني، ميرنا جميل، محمد عبدالرحمن، وشيرين.
كذلك تبدأ العام الجديد بمسلسل جديد يحمل عنوان إقامة جبرية، وهو مكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك أحمد حاتم في العمل كضيف شرف، حيث يجسد دور زوج هنا الزاهد خلال الأحداث، ويشارك في البطولة عدد من النجوم، منهم صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

تم نسخ الرابط