رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد وسهر الصايغ وبوسي تتصدرن التريند في الساعات الأخيرة

بوسي ـ هنا ـ سهر
بوسي ـ هنا ـ سهر

تصدر عدد من النجمات تريندات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، لأكثر من سبب، منهن هنا الزاهد بعدما أعلنت بالأمس انفصالها رسميًا عن زوجها أحمد فهمي، وبات الثنائي حديث السوشيال ميديا نظرًا للشعبية الكبيرة التي يتمتعان بها.

 

وكتبت هنا الزاهد عبر ستوري إنستجرام : الحمدلله تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد زواج 4 سنوات، وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير.

 

أيضًا تصدرت سهر الصايغ تريند الأكثر بحثًا عبر محرك البحث جوجل في الساعات الأخيرة، بسبب تعرضها لحادث سير يوم الأحد الماضي، حيث جاءت تساؤلات جمهورها ومتابعيها حول حالتها الصحية في الفترة الحالية.

 

وكانت سهر قد كتبت عبر حسابها على فيسبوك :  الحمد لله عملت حادثة إمبارح والعربية بالكامل اتحشرت فوق جزيرة في نص الطريق، قدر الله وما شاء فعل، ومش ده المهم، المهم إني فهمت معنى دعوة ربنا يوقفلك ولاد الحلال، أنا الحمد لله ربنا وقفلي حوالي 30 ابن حلال، شالوا العربية حرفيًا وماسبونيش غير والعربية على الأسفلت، أشكركم جدًا وكتر ألف خيركم، حقيقي مصر فيها رجالة.

 

 

 

 

وانضمت المطربة بوسي إلى قائمة التريند في الساعات الأخيرة، بسبب إعلان رجل الأعمال هشام ربيع خبر إنفصالهما رسميًا في تصريحات صحفية، وأرجع هشام السبب إلى عدم وقوفها بجانبه في أزمة سجنه الأخيرة.

 

ومن ناحية أخرى، كان فيلم مستر إكس آخر عمل جمع بين هنا الزاهد وأحمد فهمي قبل الانفصال، وشاركهما في بطولته أوس أوس، محمد أنور، بيومي فؤاد، ومحمود حافظ، وكان من تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب.

 

أما سهر الصايغ فكان آخر أعمالها مسلسل بابا المجال الذي عُرض في رمضان الماضي 2023، ومن بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، ورياض الخولي، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد موسى.

 

وحققت بوسي نجاحًا ملحوظًا في الفترة الأخيرة بأغنية مش شايفنهم التي شاركها في غنائها دوبل زوكش، وحققت حتى الآن أكثر من 21 مليون مشاهدة على يوتيوب، وهي من كلمات عزيز الشافعي ودوبل زوكش، ومكس مايك بوزي، وماستر حسن الشافعي.

 

 

 

تم نسخ الرابط