رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بسبب الغيرة .. هنا الزاهد تطلب الطلاق في الحلقة الأولى من مسلسل إقامة جبرية والعرض قريبًا

هنا الزاهد
هنا الزاهد

انتهت هنا الزاهد مؤخرًا من تصوير مسلسلها الجديد إقامة جبرية، تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، وعلم خبر أبيض أن هنا ضمن الأحداث سوف تطلب الطلاق من زوجها بسبب شده الغيرة، وستعرض هذه المشاهد بطريقة الفلاش باك.

 

مسلسل إقامة جبرية، مكون من 10 حلقات، من بطولة هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، ويشهد إقامة جبرية ابتعاد هنا الزاهد عن تقديم التيمة الكوميدية التي غلبت على معظم أعمالها في الفترة الأخيرة، منها مسلسل سيب وأنا أسيب وفيلم مستر إكس.

 

وعُرض لـ هنا مؤخرًا مسلسل سيب وأنا أسيب، الذي تصدر تريندات السوشيال ميديا والأعلى مشاهدة على منصة شاهد وقت عرضه، ودارت أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

 

وشارك بجانب هنا الزاهد في بطولة سيب وأنا أسيب، أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، دنيا سامي، أحمد سلطان، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ساندي علي، فيما ظهرت هنادي مهنا وانتصار واللبناني كارلوس عازار ضيوف شرف بالعمل، ومن تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

 

وعلى مستوى السينما، تنتظر هنا خلال الفترة القادمة عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، إخراج عثمان أبو لبن، ويشارك فيه كل من هشام ماجد، أسماء جلال، مايان السيد، وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط