رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد بعد انفصالها عن أحمد فهمي : لسه في حاجات أجمل مستنياني

هنا الزاهد
هنا الزاهد

نشرت هنا الزاهد صورة وفيديو خلال تأديتها مناسك العمرة، عبر حسابها بموقع انستجرام، وجاء ذلك تزامنا مع الإعلان عن انفصالها عن أحمد فهمي.

 

وعلقت هنا على الصور التي نشرتها، قائلة : بما إن السنة قربت تخلص، فأنا عندي امتنان جميل جدًا لربنا على كل شيء، وكل لحظة أكدلي فيها بلطفه إنه بيحبني، وبعتلي قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسة فيه حاجات أجمل مستنياني باقي الطريق، الحمدلله رب العالمين.

 

 

وكانت أعلنت هنا انفصالها عن أحمد فهمي، في منتصف نوفمبر الجاري، من خلال استوري حسابها بموقع انستجرام، وعلقت قائلة : الحمدلله تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد زواج 4 سنوات، وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير.

 

ومن ناحية أخرى، تنتظر هنا الزاهد خلال الفترة المقبلة، عرض مسلسل إقامة جبرية، والعمل تدور أحداثه في إطار تشويقي إجتماعي، والعمل يشارك فيه صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

 

ويشهد إقامة جبرية ابتعاد هنا الزاهد عن تقديم التيمة الكوميدية التي غلبت على معظم أعمالها في الفترة الأخيرة، منها مسلسل سيب وأنا أسيب وفيلم مستر إكس.

 

أيضًا انتهت مؤخرًا من تصوير فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة خلال الأيام الماضية، والعمل بطولة هشام ماجد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي، والعمل ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية.

تم نسخ الرابط