رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهمي : هنا الزاهد إنسانة طيبة وروحت لدكتور نفسي وبقى عندى مشاكل فى المريء

أحمد فهمي - هنا الزاهد
أحمد فهمي - هنا الزاهد

واصل أحمد فهمي حديثه في برنامج ABtalks، الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش، على يوتيوب، وتحدث عن طليقته هنا الزاهد، كما كشف عن تردده على طبيب نفسي بسبب مشكلات عانى منها مؤخرًا.

 

وقال فهمي : أعاني من التوتر اللاإرادي يوميًا، وبدون أسباب واضحة، وقد يكون ذلك بسبب طريقة تربيتي التي تعتمد على أن ما تفعله مرتبط دائمًا بمصيرك، وأمر بحالة أشبه بقلق الامتحانات أيام الدراسة، وعانيت بسببه من مشاكل في المريء والمعدة.

 

وواصل : هذا التوتر أصبح أقل لدي بسبب ترددي على طبيب نفسي، وكان في نفس عمري، مما ساعدنا على التفاهم سويًا، وساهم في تحسن حالتي، حيث بدأنا في العمل على الأشياء التي تسبب التوتر لي ومواجهتها، وأخبرني أنني يجب أن أتخلص من شخصية الطفل الذي بداخلي.

 

أما عن هنا الزاهد، اختتم : أحترمها كثيرًا بعيدًا عن علاقتنا الزوجية، وأحترم فيها أنها قريبة من أهلها وأصدقائها المقربين منها وعلاقتها بهم جميعًا جيدة، وقد يكون ذلك أول سبب جذبني إليها، وإن وصفتها في كلمة ستكون أنها إنسانة طيبة.

 

ومن ناحية أخرى، عُرض لـ أحمد فهمي مؤخرًا بالسينمات فيلم مستر إكس، وحصد 32 مليون جنيه بإجمالي إيراداته، وشارك بجانب فهمي في بطولة العمل هنا الزاهد، أوس أوس، محمد أنور، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافط، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم إلهام شاهين، عمرو يوسف، أكرم حسني، ومي عمر، والفيلم من تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب.

 

 

تم نسخ الرابط