رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد : أنا وفهمي صحاب ومفيش جزء ثاني من سيب وأنا أسيب

هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد فهمي

حلت هنا الزاهد ضيفة على برنامج كلاكيت، الذي تقدمه لينا الطهطاوي، عبر إذاعة نجوم إف إم، وتحدثت عن حياتها الفنية في 2023، كما كشفت عن علاقتها الحالية بطليقها أحمد فهمي وعدد من آرائها في الحياة.

هنا الزاهد في 2023

وقالت هنا الزاهد : أتمنى قضاء أوقات أكثر مع عائلتي في 2024 وأكتشف نفسي أكثر، وأن أقدم أعمال أفضل وأشعر بالسعادة، و2023 كانت سنة وشها حلو عليّ، حيث قدمت أعمال ناجحة مثل مسلسل سيب وأنا أسيب، الذي كان هناك مشروع لتقديم جزء ثاني منه لكننا لن نقدمه، وكنت سعيدة خلال هذا العمل بسبب نجاحه وتعرفي على عدد من الفنانين منهم محمد جمعة وأحمد السعدني وغيرهم، كما كنت سعيدة بفيلم مستر إكس الذي كان الأنجح في الخليج.

وعن أدوار تتمنى تقديمها، تابعت : كان نفسي أقدم دور مختلف عني، وفعلًا قدمت مسلسل إقامة جبرية، ومن المقرر عرضه قريبًا، كما أتمنى تقديم عمل أتحدث فيه بلغة الإشارة.

أما عن الحب، أكملت : الحب بالنسبة إلي الأمان والسند وهو غالي جدًا وليس من السهل الحصول عليه، وهو أجمل شئ في الحياة ويجعلني استمر في الحياة وأكون سعيدة، ولكني لا أؤمن بالحب من أول نظرة، بس ممكن يبقى في إعجاب من أول نظرة.

هنا الزاهد تتحدث عن انفصالها عن أحمد فهمي 

وعن انفصالها عن أحمد فهمي، اختتمت هنا الزاهد حديثها : الحياة مش كلها وردية ومش لازم أي اتنين يبقوا مع بعض وينفصلوا يبقى بينهم مشاكل، وفي ناس مش بيكملوا سوا ولكن بيفضل بينهم كل احترام وشياكة، وأنا وفهمي مفيش بينا أي ضغينة وسلمنا على بعض في Joy Awards، وإحنا عشرة 5 سنين وصحاب، وساعات بيبقى الواحد مش قادر يكمل لأسباب معينة ومش معناها إني وحشة أو هو وحش.

أعمال هنا الزاهد 

ومن ناحية أخرى، انتهت هنا الزاهد مؤخرًا من عرض مسرحيتها كازانوفل، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، الذي شاركها في بطولتها أحمد السعدني، ودارت أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، وضمت محمد عبدالرحمن، ميرنا جميل، سامي مغاوري، إدوارد، ليلى عز العرب، وأحمد التهامي.

كما تنتظر هنا الزاهد عرض أكثر من عمل خلال الفترة المقبلة منها  مسلسل إقامة جبرية في الفترة المقبلة، والذي يجمعها بـ صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، كما يشارك أحمد حاتم ضيف شرف.

تم نسخ الرابط