رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المكسيكي اسم مبدئي لـ فيلم أحمد فهمي وروبي وأوس أوس أحدث المنضمين

أحمد فهمي - أوس أوس
أحمد فهمي - أوس أوس - روبي

يواصل أحمد فهمي في الفترة الحالية التحضير لفيلمه الجديد الذي يجمعه مع روبي، وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة استقرت بشكل مبدئي على إسم المكسيكي للعمل، كما انضم مؤخرًا أوس أوس لأبطال الفيلم، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي.

 

وعُرض لـ فهمي مؤخرًا فيلم مستر إكس، تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب وضم العمل عدد كبير من النجوم منهم محمد أنور، أوس أوس، رحاب الجمل، بيومي فؤاد وكما شارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف منهم مجدي عبدالغني، إبراهيم فايق، بيج رامي، أكرم حسني، أحمد فهيم.

 

كما شارك فهمي في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل سرة الباتع، إخراج خالد يوسف، وشاركه البطولة أحمد السعدني، حسين فهمي، حنان مطاوع، ريم مصطفى، أحمد عبدالعزيز، هالة صدقي، أحمد وفيق، منة فضالي.

 

أما روبي فقد قدمت مسلسل حضرة العمدة، تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، وشارك فيه أحمد رزق، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، بسمة، إدوارد، نهلة سلامة.

 

وعرض لها مؤخرًا في السينما فيلم جروب الماميز، تأليف إيهاب بليبل وإخراج عمرو صلاح، وشارك فيه كل من يسرا اللوزي، دارين حداد، محمود حافظ، محمد ثروت، حازم إيهاب.

 

أما أوس أوس فقد عرض له في 2023 أكثر من عمل سينمائي منهم بعد الشر، بطولة علي ربيع تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبدالوهاب، ورمسيس باريس، بطولة هيفاء وهبي تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، كما ظهر كضيف شرف في فيلم بلوموندو، بطولة حسن الرداد تأليف حازم ويفي وإخراج ياسر سامي.

 

 

تم نسخ الرابط