رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نصائح هنا الزاهد للعناية بشعرها وبشرتها مع نهلة طاهر في برنامج Look Show

هنا الزاهد
هنا الزاهد

كشفت هنا الزاهد عن أسرار حفاظها على جمالها واهتمامها ببشرتها وشعرها، وذلك خلال حديثها في برنامج Look Show، الذي تقدمه نهلة طاهر، على خبر أبيض TV.

اهتمام هنا الزاهد ببشرتها وشعرها

وقالت هنا الزاهد : أنا عندي مشكلة في روتين الـ Skin Care بتاعي، حيث أقوم بغسل وجهي بغسول وأضع مرطب للبشرة فقط، ولا أقوم بوضع أي شئ على بشرتي، لأنني أكره الكريمات.

وواصلت : الميك أب أرتيست الخاصة بي دائمًا ما تشير لي بأن ما أفعله تجاه بشرتي خطأ وتخبرني أنه يجب أن أهتم بشكل أكبر ببشرتي وأنا وشي ممكن يطلع له حبوب من أتفه الأسباب منها تناول الشيكولاتة.

أما عن اهتمامها بشعرها، علقت : أواظب على عمل روتين لشعري من أجل الحفاظ عليه، وذلك عن طريق خلط ثوم وبصل وزيت خروع وزيت اللوز الحلو وأقوم بوضعهم على شعري وأتركه لمدة 3 ساعات ثم أقوم بغسله.

وتابعت : أيضًا أتناول عصير جرجير بالثوم من أجل الحفاظ على شعري وإطالته، ويجب تناول الجرجير كذلك في وجباتنا اليومية، بالإضافة إلى تناول الأطعمة التي تحتوي على البروتينات مثل اللحم والسمك والدجاج.

واختتمت هنا الزاهد : أصبحت لا أقوم بتغيير لون شعري، وتركته حتى صار لونه بني، وقمت بتفتيحه مؤخرًا ووضعت عدد من الخصلات، وكنت قد حلقت شعري في 2020 وتركته بعدها يطول وأنا أحب منذ صغري الشعر الطويل.

أعمال هنا الزاهد

ومن ناحية أخرى، تشارك هنا الزاهد في بطولة فيلم جديد مع تامر حسني، من المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة، وسيتم الكشف عن كافة تفاصيله خلال أيام.

أيضًا تنتظر هنا الزاهد عرض أكثر من عمل خلال الفترة المقبلة، منها مسلسلها الجديد إقامة جبرية، والعمل يدور في إطار اجتماعي نفسي تشويقي، تقدم خلاله شخصية صيدلانية تعاني من عقدة نفسية في التعامل مع الرجال، ويشاركها في بطولة العمل صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

شاهد الحلقة الكاملة ..

كما تنتظر هنا الزاهد عرض فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في عيد الفطر المقبل، وتقدم بطولته مع هشام ماجد، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يضم بيومي فؤاد، محمد ثروت، والطفل جان رامز، والفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي. 

تم نسخ الرابط