رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إعرفها .. أعمال جمعت أحمد حلمي وهنا الزاهد قبل مسرحية تييت

أحمد حلمي وهنا الزاهد
أحمد حلمي وهنا الزاهد

تنطلق اليوم الثلاثاء عروض مسرحية تييت من بطولة أحمد حلمي وهنا الزاهد على خشبة مسرح بكر الشدي، ضمن فعاليات موسم الرياض في دورته الرابعة، المُقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

تفاصيل مسرحية تييت لـ أحمد حلمي وهنا الزاهد

والمسرحية تدور أحداثها في إطار كوميدي، حول مدرس تاريخ يعيد تفكيره من جديد في ما يقدمه للطلاب من معلومات تاريخية، وذلك بسبب كلمة قالها أحد الأطفال غيرت مجرى حياة الأستاذ ووجهات نظره، ويشارك في بطولة العمل حمدي الميرغني، محمد رضوان، والطفل جان رامز، ومن إنتاج حمدي بدر، تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

أعمال جمعت أحمد حلمي وهنا الزاهد

وسبق وتعاون أحمد حلمي وهنا الزاهد في أكثر من تجربة فنية، آخرها كانت مسرحية ميمو، التي حققت نجاحًا كبيرًا في موسمي الرياض وجدة السابقيين، ودارت أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك في بطولة العمل أحمد رزق، حمدي الميرغني، رحمة أحمد، محمد رضوان، والطفل عبدالرحمن طه، والمسرحية من إنتاج حمدي بدر، تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

أيضًا قدم شاركت هنا الزاهد مع أحمد حلمي في بطولة 3 مسلسلات إذاعية منها مسلسل مطلوب عريس في رمضان 2023، والذي ضم سامي مغاوري وأمير عبدالواحد، ودار في إطار اجتماعي كوميدي.

كما اجتمع حلمي والزاهد في المسلسل الإذاعي العصمة في إيدي، والذي تم بثه في رمضان 2022، وشارك في بطولته إدوارد، مي كساب، سلوى عثمان، محمد رضوان، وسامية عاطف، والعمل من تأليف وإخراج مجدي الكدش.

وكان المسلسل الإذاعي لف وإرجع تاني أول تعاون بين أحمد حلمي وهنا الزاهد، وذلك في رمضان 2020، وضم العمل الراحل أحمد حلاوة، سلوى عثمان، ياسر الطوبجي، ليلى عز العرب، سامية عاطف، وحسام داغر، ومن تأليف مجدي الكدش وإخراج علاء خلف.

فيلم جديد لـ أحمد حلمي

ومن ناحية أخرى، يواصل أحمد حلمي في الفترة الحالية تحضيراته لفيلم الجديد لسه حتة، ومن المقرر بدء تصويره خلال الشهر الجاري، والعمل من نوعية أفلام السيكو دراما، ويجسد حلمي خلاله شخصية بلطجي، والعمل من تأليف شريف نجيب، وجاري الاتفاق على كافة تفاصيله خلال الفترة الحالية.

أعمال هنا الزاهد المقبلة

أما هنا الزاهد فتعيش حالة من النشاط الفني، حيث تنتظر عرض أكثر من عمل خلال الفترة المقبلة منها مسلسل إقامة جبرية وفيلمي فاصل من اللحظات اللذيذة وبضع ساعات في يوم ما مع هشام ماجد.

تم نسخ الرابط