رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم عادل مش عادل مهدد بالسحب من السينمات بسبب ضعف الإيرادات

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

عرض فيلم عادل مش عادل بطولة أحمد الفيشاوي يوم 24 يناير الماضي في السينمات المختلفة، ويبدو أن الفيلم لن يستطع الصمود لفترة طويلة، نظرًا لضعف إيراداته، إذ لم يحقق سوى 821 ألفًا و919 جنيهًا خلال 3 أسابيع.

أحداث الفيلم

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي تشويقي كوميدي، حول عادل الذي يجسد شخصيته أحمد الفيشاوي، والذي يجسد دور محامي خلال أحداث الفيلم، ويحدث له موقف يقلب حياته رأسًا على عقب، ويغير حياته، كما يعيش أحمد الفيشاوى قصة حب مع نوال عبدالشافي.


ويشارك في بطولة فيلم عادل مش عادل إلى جانب أحمد الفيشاوي عدد كبير من النجوم، منهم شيري عادل، محمد رضوان، محمود البزواي، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، نوال عبدالشافي،  والفيلم من تأليف هيثم سعيد وحسام كمال ومن إخراج أحمد يسري.

ويُعرض أيضًا لـ أحمد الفيشاوي خلال هذه الفترة فيلم السيستم، والذي عرض يوم 7 فبراير، ويجسد خلاله شخصية شاب لديه عقدة من التعامل مع السيدات، بينما يظهر طارق لطفي بشخصية زير نساء وصديق الفيشاوي المقرب، ويحاول مساعدته في التخلص من عقدته تجاه السيدات الجميلات.
ويعيش طارق لطفي قصة حب مع نسرين طافش، التي تجسد شخصية عائشة وهي مهووسة بالأبراج ومطلقة، بسبب تحليلها لبرج زوجها ثم أصبحت لديها عقدة من الرجالة، ولكنها شخصية ذكية وقوية وتعبر عما بداخلها بسهولة، أما أحمد فهيم فيجسد شخصية رجل أعمال.

أبطال السيستم

وفيلم السيستم بطولة أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي، ميس حمدان، وأحمد فهيم، ومن تأليف أحمد مصطفى، إخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.
كما ينتظر الفيشاوي خلال الفترة المقبلة، عرض فيلم بنقدر ظروفك، ويشاركه بطولته مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج colombia art productions لسمير النيل.
ويعيش الفيشاوي خلال الأحداث، قصة حب مع مي سليم تنتهي بالزواج، بينما يقدم محمد محمود شخصية والده، أما نسرين طافش فتجسد شخصية سيدة تمتلك قناة للطبخ على اليوتيوب.
ويغيب الفيشاوي عن المشاركة في الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، والذي بدأ صناعه تصويره خلال الفترة الماضية في المملكة العربية السعودية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى العمل منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة، أيضًا تظهر نيكول سعفان زوجة المخرج طارق العريان لأول مرة كممثلة في الفيلم، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط