رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طارق لطفي : غبت عن السينما بسبب ضعف الأفكار وتحمست للسيستم بسبب أحمد الفيشاوي

طارق لطفي
طارق لطفي

يشارك طارق لطفي في فيلم السيستم، والذي بدأ عرضه اليوم في دور العرض السينمائي، ويشهد عودته للسينما بعد غياب 4 سنوات.

وقال طارق لطفي في تصريح لـ خبر أبيض : عُرض عليّ خلال الفترة الماضية العديد من الأعمال السينمائية، ولكني لم أجد فيها ما يشجعني على العودة.

وتابع : تحمست لفيلم السيستم بسبب اختلاف فكرته، كما أنني لم أقدم هذه النوعية من قبل، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

ماذا قال طارق لطفي عن فيلم السيستم؟

وأضاف : كواليس العمل كانت ممتعة للغاية، وأحمد الفيشاوي أحبه وهو من أطيب الشخصيات التي قابلتها في حياتي، الأمر الذي حمسني للفيلم.

ويجسد طارق لطفي خلال أحداث العمل شخصية صديق أحمد الفيشاوي المقرب، ويساعده في التخلص من عقدته تجاه السيدات الجميلات، كما تجمعه قصة حب بنسرين طافش.

وفيلم السيستم بطولة أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي، ميس حمدان، وأحمد فهيم، ومن تأليف أحمد مصطفى، إخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.

أخر أعمال طارق لطفي في السينما

يذكر أن آخر أعمال طارق لطفي في السينما كان فيلم 122، الذي شاركه في بطولته كل من أحمد داود، أمينة خليل، أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، محمد لطفي، أسماء جلال، تارا عماد، وجيهان خليل، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وأخرجه ياسر الياسري، وعُرض في 2019.

ومن ناحية أخرى، يواصل طارق لطفي في الفترة الحالية تصوير مشاهده في مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا، والذي ينافس من خلاله في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

ويظهر أحمد السقا وطارق لطفي كشقيقين ضمن أحداث مسلسل العتاولة، ولكن بينهما عداوة على طريقة الإخوة الأعداء.

ويشارك في بطولة مسلسل العتاولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، محمد نجاتي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، نهى عابدين، صفوة، محمد التاجي، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي ومؤمن نور ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور الأحداث في إطار شعبي اجتماعي.

وقدم طارق لطفي في رمضان الماضي 2023، مسلسل مذكرات زوج، وشاركه بطولة العمل عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سماء إبراهيم، هناء الشوربجي، نهى عابدين، نادية رشاد، حازم إيهاب، وچلا هشام، والعمل مأخوذ عن كتاب مذكرات زوج لـ أحمد بهجت، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة أروما، ومكون من 15 حلقة.

تم نسخ الرابط