رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد أحمد الفيشاوي .. أحمد داود يغيب عن فيلم ولاد رزق 3

أحمد الفيشاوي - أحمد
أحمد الفيشاوي - أحمد داود

كشف المستشار تركي آل الشيخ، منذ يومان عن عدة صور من كواليس فيلم ولاد رزق 3، الذي انطلق تصويره مؤخرًا في السعودية، وظهر في الصور أبطال وصناع العمل ومعهم آسر ياسين، الذي يشارك في الجزء الثالث من العمل بشخصية الشايب.

 

وعلم خبر أبيض أن أحمد داود سيغيب عن الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، والفيلم يشارك في بطولته أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، مع عدد من النجوم الذين يظهرون في الجزء الثالث منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

وسبق وأكد المستشار تركي آل الشيخ، ما نشره خبر أبيض عن مشاركة بطل الملاكمة تايسون فيوري، في الجزء الثالث من العمل، من خلال نشره صورة جمعت فيوري مع فريق عمل ولاد رزق 3، عبر صفحته الرسمية على انستجرام، وعلق قائلًا : بطل العالم الأسطورة تايسون فيوري مع النجم الكبير أحمد عز والمخرج الكبير طارق العريان وفريق تصوير فيلم ولاد رزق 3 في الرياض اليوم.

 

يذكر أن فيلم ولاد رزق 2 عُرض في 2019، ويحتل المركز الرابع في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما بأكثر من 100 مليون جنيه حققها خلال ما يقرب من شهرين عرض.

 

 

تم نسخ الرابط