رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

السيستم يحقق 74 ألف في أول ليلة عرض وأنا وابن خالتي يغادر السينمات

السيستم ـ أنا وابن
السيستم ـ أنا وابن خالتي

استقبلت السينمات بالأمس فيلم السيستم من بطولة أحمد الفيشاوي، لينضم العمل إلى قائمة أفلام إجازة نصف العام الجاري، ويشارك بذلك الفيشاوي في هذا الموسم بثاني أفلامه بعد فيلم عادل مش عادل.

إيرادات السيستم وترتيبه في الشباك

وحقق السيستم بالأمس إيرادات 74 ألف جنيه، وضعته في المركز السابع بترتيب شباك التذاكر والذي تصدره فيلمي الحريفة لـ نور النبوي ورحلة 404 لـ منى زكي.

قصة فيلم السيستم

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، يعاني خلاله أحمد الفيشاوي من عقدة في التعامل مع السيدات الجميلات، فيما يقدم طارق لطفي شخصية صديق الفيشاوي المقرب ويحاول مساعدته في التخلص من هذه العقدة.

أبطال فيلم السيستم

فيلم السيستم من بطولة أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي، ميس حمدان، وأحمد فهيم، ومن تأليف أحمد مصطفى، إخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.

رفع فيلم أنا وابن خالتي من دور العرض

كما تم رفع فيلم أنا وابن خالتي من بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب من السينمات بالأمس، بعدما اكتفى بتحقيق إيرادات 1623 جنيه فقط في آخر ليالي عرضه، فيما جمع 2 مليون و167 ألف جنيه بإجمالي إيراداته خلال 5 أسابيع عرض.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، يجسد خلاله بيومي فؤاد شخصية صاحب ورشة خراطة ووالدته ميمي جمال، فيما يظهر سيد رجب بدور ابن خالة بيومي وهو رجل أعمال كان يعيش في الخارج وعاد لمصر مرة أخرى، ومع عودته تبدأ ميمي جمال بعمل مقارنه بينهما، مما يولد العديد من المفارقات الكوميدية ويخلق الصراعات بينهما.

فيلم أنا وابن خالتي من بطولة بيومي فؤاد، سيد رجب، هنادي مهنا، سارة عبدالرحمن، ميمي جمال، إنعام سالوسة، جميل برسوم، إسراء رخا، وعلي لوكا، ومن تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد وإخراج أحمد صالح.

أعمال بيومي فؤاد

يذكر أن بيومي فؤاد يُعرض له أكثر من فيلم بالسينمات خلال الفترة الحالية، منها فيلم الحريفة الذي يشارك خلاله بظهور خاص، والعمل من بطولة نور النبوي، أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، ونور إيهاب، ومن تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

أيضًا يُعرض لـ بيومي فيلم الإسكندراني من بطولة أحمد العوضي وإخراج خالد يوسف، بالإضافة إلى فيلم التجربة المكسيكية، الذي يقدم بيومي فؤاد بطولته مع عمرو عبدالجليل ومن إخراج شادي علي.

تم نسخ الرابط