رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول ليلة عرض .. أنا وابن خالتي يحقق 212 ألف وليه تعيشها لوحدك يحصد 42 ألف

سيد رجب وبيومي فؤاد
سيد رجب وبيومي فؤاد ـ شريف منير وخالد الصاوي

استقبلت السينمات بالأمس فيلمي ليه تعيشها لوحدك من بطولة شريف منير وأنا وابن خالتي لـ سيد رجب وبيومي فؤاد، لينضما إلى قائمة الأفلام المتنافسة على صدارة الشباك بموسم أفلام يناير الجاري.

إيرادات أنا وابن خالتي

وحقق أنا وابن خالتي بالأمس إيرادات 212 ألف جنيه وضعته في المركز الثالث بترتيب الشباك، خلف فيلمي أبو نسب لـ محمد إمام وشماريخ من بطولة آسر ياسين.

قصة وأبطال أنا وابن خالتي

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، يجسد خلاله بيومي فؤاد شخصية صاحب ورشة خراطة ووالدته ميمي جمال، فيما يظهر سيد رجب بدور ابن خالة بيومي وهو رجل أعمال كان يعيش في الخارج وعاد لمصر مرة أخرى، ومع عودته تبدأ ميمي جمال بعمل مقارنه بينهما، ما يولد المفارقات الكوميدية.

فيلم أنا وابن خالتي من بطولة بيومي فؤاد، سيد رجب، هنادي مهنا، سارة عبدالرحمن، ميمي جمال، إنعام سالوسة، جميل برسوم، إسراء رخا، وعلي لوكا، ومن تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد وإخراج أحمد صالح.

إيرادات ليه تعيشها لوحدك

أما فيلم ليه تعيشها لوحدك لـ شريف منير، فحقق أمس 42 ألف جنيه في أول ليلة عرض له، واحتل بذلك المركز الرابع بترتيب شباك التذاكر.

قصة وأبطال ليه تعيشها لوحدك

والعمل يدور في إطار رومانسي تشويقي، يجسد خلاله شريف منير شخصية الدكتور شريف الدمنهوري، ويظهر خالد الصاوي بدور صديقه عمرو الشهاوي ويعاني من مرض السرطان، فيما تقدم سلمى أبو ضيف شخصية ابنة الصاوي وهي منظمة حفلات وتعيش قصة حب مع شريف منير ضمن الأحداث.

فيلم ليه تعيشها لوحدك من بطولة شريف منير، خالد الصاوي، سلمى أبوضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، الطفل منذر مهران، وخبيرة الإتيكيت أمينة شلباية في أولى تجاربها التمثيلية، والعمل من تأليف أحمد عبدالعزيز ومن إخراج حسام الجوهري.

يذكر أن شريف منير وباقي أبطال فيلم ليه تعيشها لوحدك احتلفوا بعرضه الخاص أول أمس الثلاثاء بإحدى سينمات السادس من أكتوبر، وحرص على الحضور خالد الصاوي، محمد رضوان، خالد عليش وزوجته المذيعة مريهان عمرو، مؤمن نور، وأمينة شلباية وغيرهم، مع عدد آخر من النجوم منهم سوسن بدر.

تم نسخ الرابط