رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف منير عن اللحظات الأخيرة فى حياة طارق عبدالعزيز : روحه طلعت قدام عيني

شريف منير ـ طارق
شريف منير ـ طارق عبدالعزيز

كشف شريف منير عن اللحظات الأخيرة في حياة الراحل طارق عبدالعزيز، الذي وافته المنية بالأمس خلال تصوير مسلسل وبقينا اتنين مع شريف، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة mbc مصر.

 

وقال شريف : كنا نقوم بتصوير مشاهد مسلسل وبقينا اتنين في فيلا بأكتوبر التي يعيش بها طارق عبدالعزيز في الأحداث، والذي كان متألقًا خلال التصوير وفي حالة نفسية رائعة ويتمتع بالنشاط ويضحك مع الجميع.

 

وواصل : صورت أحد المشاهد مع طارق، وقرر المخرج طارق رفعت إعادته، وبالفعل بدأنا في تصويره مجددًا، ولكن طارق تحرك تجاهي على الرغم من أنه كان من المقرر أن يذهب نحو الباب في هذا المشهد، وفجأة وجدت لون وجهه يتغير وقام بالاتكاء علي وجلس على كرسي، فسألته ماذا يحدث وأجابني أنه لا يقدر على الوقوف على قدمه.

 

وتابع : فجأة وش طارق عبدالعزيز بقى أصفر وأبيض وجسمه سقع، وفتحت أزرار قميصه حتى أضع أذني على قلبه ولم أسمع دقاته، ثم قمنا بنقله بسرعة إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وحاول الأطباء علاجه ولكنهم أخبرونا في النهاية أنه كان متوفيًا قبل مجيئه إلى المستشفى مثلما شعرت منذ تواجدنا في التصوير.

 

واختتم : الراحل كان يقدم شخصيته في المسلسل بشكل رائع، وكان سعيدًا بها، وأخبرنا أنه يرغب في أن تزيد أيام تصويره حتى يضيف إلى الشخصية، وفي النهاية خبر وفاته كان صاعقة كبيرة بالنسبة إلينا، وحسيت بجد أن الدنيا دي متستاهلش حاجة، ولقد حضرت أكثر من دفنة وقمت بدفن الكثيرون من قبل ولكن دي المرة الأولى اللي بشوف فيها حد روحه بتطلع. 

 

 

تم نسخ الرابط